المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالجمهورية يتفقد منشآت الخزن بساحل حضرموت

288
?

المكلا (المندب نيوز) خاص

قام المدير العام التنفيدي لشركة النفط اليمنية الدكتور/  نجيب منصور العوج برفقة المدير التجاري الاستاد طارق عبداللة منصور ومدير مكتبة الاستاد حسين علوي الجنيد صباح اليوم الموافق 13/11/2018 بزيارة تفقدية لمنشأت شركة النفط فرع ساحل حضرموت، للإطلاع عن كثب على نشاط المنشأ والأعمال التي تقوم بها.

حيث كان في استقباله مدير عام الفرع الاستاذ/ سعيد عوض بن هامل ونوابه وعدد من مدراء الإدارات بالفرع.

وفي مستهل الزيارة رحب الاستاد سعيد بن هامل بالمدير التنفيدي ومرافقية شاكرا لهم زيارته وتلمسهم هموم ومشاكل المنشأ كما استعرض لهم نشاط المنشأت ومدى الأهمية التي يمثلها بالمحافظة.

وخلال الزيارة قام المدير التنفيذي والوفد المرافق لة بجولة سريعة على بعض أقسام المنشأت للإطلاع عن  جاهزية العمل فيها، واستمع على بعض المشاكل والمعوقات التي تعاني منها، داعيا في إيجاد حلول سريعة اتجاه مايعانيه فرع ساحل حضرموت.

وعبّر المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية د. نجيب منصور العوج، عن أهمية زيارته للمحافظة التي تأتي في إطار برنامج الزيارات لكل فروع الشركة في المحافظات المحررة، متحدثاً عن الإهتمام الخاص الذي توليه شركة النفط بساحل حضرموت بمحافظة لاسيما بعد الأوضاع التي شهدتها المحافظة واليمن بشكل عام.

وأكد العوج أن الزيارة التفقدية لمنشآت الخزن النفطية بالمكلا، تأتي بهدف  الإطلاع عن كثب على نشاط المنشأ والأعمال التي تقوم بها، وكذا التعرف على أبرز الصعوبات التي تواجهها وسبل تطويرها، خصوصاً فيما يتعلق بتأهيل أرصفة استقبال البواخر النفطية، الأمر الذي سيسهم في تطوير عمل الشركة.

مشيراً إلى أن منشآت الشركة ستشهد في القريب العاجل عمليات تأهيل وتطوير.

مشيداً بدورها فرع الشركة بساحل حضرموت، واعتبارها فرعاً نموذجيا على مستوى الفروع.

شاكرا قيادة فرع الشركة والسلطة المحلية بقيادة المحافظ اللواء فرج سالمين البحسني على الجهود الكبيرة التي يبذلوها رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها اليمن بشكل عام والمحافظة بشكل خاص، مؤكدا بأنه سيعمل جاهدا لحل كل المشاكل والعراقيل التي يعاني منها فرع ساحل حضرموت.

LEAVE A REPLY