الضالع (المندب نيوز ) خاص/ سهيل الهادي

في اطار مشروع نشر السلم الاجتماعي الذي دشنه مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية في بداية يونيو2018م وكذلك مشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس محمد عبد الكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية واشادت به كل المنظمات تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية .

قام الناشط الاجتماعي باسل ناجي محسن بتكريم الشخصية الاجتماعية.

الشيخ “اسماعيل مصلح الهادي”
حيث اعرب الشيخ اسماعيل مصلح عن سعادته لهذه اللفته الكريمه من قبل مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية بمحافظة الضالع مشيدا بما تقوم به المؤسسة من مشروع رائع فى عالم الانسانية واستقرارها مؤكدا ان السلام والتسامح من صفات واخلاق الاسلام ويجب على الجميع نشرها والعمل بها في عالم الانسانية وامنها واستقرارها كما شكرا في ختام حديثه الطاقم الاداري للمؤسسة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام ادائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.

هذا وقد حضر التكريم رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية المهندس محمدعبدالكريم الشعيبي وعددا من الناشطين الاجتماعيين وشخصيات الاجتماعيه .

وقد استمع الحاضرون الى شرح مفصل عن المؤسسة واهدافها التي نالت رضاهم واعجابهم وناهيك عن استحسان الجميع من الحاضرين التكريم.
بدوره اكد رئيس المؤسسة المهندس محمد عبدالكريم الشعيبي انه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الاجتماعية التي يتم تكريمها ستبدا المؤسسة بعمل دورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الاخرى.

هذا المشروع يهدف إلى نشر السلم والأمن الاهلي والاجتماعي.

ولاقت فكرة تكريم هذه الشخصيات الاجتماعية ردود افعال ايجابية حيث اشاد المكرمين بالفكرة والمؤسسة واعتبارها دعما معنويا يهدف الى الاستمرار بهذا العمل الانساني والاجتماعي وخاصة في مثل هذه الاوضاع البالغة الصعوبة التي تمربهالضالع ولوطن بشكل عام.

ترك الرد