أمين محلي البريقة يناقش مع المؤسسة الطبية الميدانية تنفيذ مشروع الأمن الغذائي بالمديرية

156

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، مع ممثل المؤسسة الطبية الميدانية ، الترتيبات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي في المديرية .

وأستمع الحاج ، من ضابط الأمن الغذائي بالمؤسسة فائز عبدالمولى ، إلى شرح مفصل عن أنشطة المشروع والتي ستنفذها المؤسسة بدعم من صندوق الدعم الإنساني ، والذي يستسهدف الأسر التي لديها أطفال دون سن الخامسة ويعانون من سوء التغذية الحاد ، وكذا الأسر التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي في المجتمعات المهمشة ، وايضا الأسر التي يعولها أشخاص معاقين جسدياً أو مصابين بأمراض مزمنة ، وكذلك الأسر التي تعولها أرملة تعيش مع أطفالها وليس لديهم أي مصدر دخل ، بالإضافة إلى النازحين في المخيمات ولايستطيعون الحصول على الغذاء ، مشيراً إلى أن المشروع يستهدف ” 1100 ” أسرة لمدة ” 6 ” أشهر .

وثمن أمين محلي البريقة بالجهود التي تقوم بها المؤسسة الطبية في تنفيذها هذا المشروع الإنساني الهام ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه إنجاز هذا العمل الخيري .

حضر اللقاء ، رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي ، وضابط الرقابة والتقييم بالمؤسسة الطبية رانيا خالد علوان ، ومنسقة مديرية البريقة بالمؤسسة أزال قاسم الأصبحي .

LEAVE A REPLY