الهيئة العمانية للإغاثة تقدم 45 طنا من المواد الغذائية والإيوائية للمهرة

429

المهرة (المندب نيوز ) خلص

دشّن  الوكيل الأول لمحافظة المهرة الاستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري صباح اليوم الخميس  (45) طناً من المواد الإغاثية و الإيوائية مقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية. 

وذلك بحضور ممثل الهيئة الاستاذ سعيد سعدان ، ضمن الجسر الإغاثي المقدم من حكومة سلطنة عمان والهيئة العمانية  لأبناء مديرية حصوين ، للإسهام في تخفيف ما لحق بالمواطنين من الأضرار التي خلفها إعصار لبان في المحافظة مؤخراً.

 وقال الوكيل الأول بن عويض انه نيابة عن محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت ندشن يوم جديد وعطاء جديد مستمر من الأخوة في سلطنة عمان والهيئة العمانية لأبناء محافظة المهرة وبالتحديد مديرية حصوين إذ نثمن ذلك بالشكر الجزيل لإخواننا في السلطنة والهيئة العمانية على ما يقدموه من عطاء إنساني واستمرار في ذلك العطاء.

مشيراً الى أن الإعصار جعل من المهرة محافظة منكوبة متضررة بشكل كبير وتحتاج إلى دعم من المجتمع المحلي والإقليمي لتكون حاضرة في إعادة إعمار المحافظة في كل ما يتعلق بالجوانب الحياتية وما يتعلق في البنية التحتية. 

وختم الوكيل الاول حديثه بتقديم جزيل الشكر والتقدير  لكل من ساهم وقدم الدعم في هذه المِحنة لجبر الضرر والتخفيف عن من لحقت بهم المعاناة من مواطني المهرة جراء الإعصار لبان.

LEAVE A REPLY