المكلا (المندب نيوز ) خاص

بتوجيهات من مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بالمحافظة وبدعم من السلطة المحلية بالمديرية .. فعل مكتب الاشغال العامة والطرق بالمكلا حملاته لازالة العشوائيات بالمديرية وذلك للحفاظ على الشوارع من العبث والبناء العشوائي الذي انتهجه عدد من المخالفين واتخذوه وسيلة للمتاجرة على حساب الصالح العام للمواطنين.

وفي صباح يوم أمس الخميس الموافق 15/11/2018م انطلقت اولى هذه الحملات بمنطقة “بويش روكب وضواحيها” المنطقة الخامسة حسب التقسيم الاداري لأشغال المديرية وذلك بازالة عدد من الاحواش والاضافات العشوائية وعدد من السيارات الخردة.

من جهته عبّر المهندس خالد بن صالح مدير الاشغال بالمديرية عن شكره وامتنانه لكل من دعم هذه الحملة المباركة بدءا من مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق – حضرموت الساحل – وفي مقدمتهم المدير العام الدكتور محمد باخلعة على جهوده المبذولة تجاههم كأدارة واتجاه المواطنين بشكل عام ودعمه ومساندته لهم.

وكذلك شكر الدعم اللامحدود الذي تبذله السلطة المحلية بالمديرية تجاههم ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ / عوض بن هامل وتعاون رجال الامن الذين رافقوا الحملة بقيادة الملازم ثاني / عبدالله الجابري مدير مركز أمن بويش روكب وضواحيها، حيث سارت الحملة في يومها الاول بنجاح منقطع النظير.

الجذير بالذكر أن ادارة الاشغال والطرق ماضية بجد واجتهاد نحو تنفيذ حملات مرتقبة أكثرا ردعا للعابثين ستشمل ازالة حتى البيوت القائمة والمستحدثة بشكل عشوائي في الشوارع والمصالح العامة بعد حصول ادارة الاشغال على أوامر قضائية بازالتها واعادة فتح الشوارع وتصفية جميع المصالح العامة والحدائق والمتنفسات وبالتالي الحفاظ على المخططات العمرانية كما وضعت دون تشويه أو تعطيل.

ترك الرد