اصابة القيادي باللواء 35 بتعز عبدالرحمن نعمان واثنين من مرافقيه على أيدي مسلحون يتبعون حزب الاصلاح

427

تعز (المندب نيوز)  خاص

اصيب القيادي باللواء 35 مدرع بتعز عبدالرحمن نعمان واثنين مرافقيه في هجوم مسلح شنه عليه مسلحين يتبعون حزب الاصلاح بتعز.

ووقع الهجوم على القيادي العسكري مساء أمس الخميس في منطقة هيجة العبد بتعز حيث شن المسلحين هجومهم الغادر وولوا هاربين فيما جرى اسعاف نعمان ومرافقيه للمستشفى للعلاج.

واكدت مصادر محلية بمنطقة الفرشة ان الكمين نفذ في منطقة هيجة العبد التي تسيطر عليها قوات اللواء الرابع مشاة الموالي لحزب الاصلاح .

ويعارض القيادي نعمان سياسات قائد محور تعز المنتني للاصلاح والذي يحاول فرض اجندة مخالفة للنظام العسكري اليمني على قيادات الالوية والكتائب بما يحول الجيش بتعز لجيش حزبي تابع للاصلاح وليس جيش وطني.

وكان اللواء الرابع مشاة الموالي لحزب الاصلاح قد استحدث عدة نقاط في مداخل تعز الجنوبية وهو ما يخالف قرارات المنطقة العسكرية الرابعة التي اقرت بان هذه المواقع تتبع للواء 35 مدرع وتخالف كذلك توصيات اللجنة الرئاسية.

وتصاعدت حدة الاغتيالات التي تستهدف قيادات عسكرية وقيادات بالمقاومة السلفية والشعبية بتعز حيث يتورط حزب الاصلاح خلف هذه العمليات.

وكان حزب الاصلاح فشل قبل ايام في اغتيال قائد اللواء 17 مشاه الشمساني بعد قيام مسلحين يتبعون قائد محور تعز الاصلاحي خالد فاضل على اطلاق الرصاص على سيارة الشمساني الا انه نجى من الاغتيال واصيب عدد من مرافقيه.

وحوّل حزب الاصلاح مدينة تعز الى ساحة تصفيات واغتيالات لخصوم الحزب او معارضيه وابرزهم المقاومة السلفية التي وصل مسلحي الاصلاح الى تصفية اعضائها وتوجيه طعنات غادرة لها في حين المقاومة السلفية تواجه المتمردين الحوثيين.

LEAVE A REPLY