شبوة (المندب نيوز ) يونس أحمد مسرور

اسدل الستار عصر اليوم الجمعة بملعب السعادة في وادي الروضة بمدينة الروضة محافظة شبوة على احداث منافسات  بطولة سباعية باقهيم تحت اشراف وتنظيم أبوعمار عزالدين مسرور.

حيث اقيمت البطولة لمدة اربعة ايام وانطلقت الخميس الماضي بمشاركة 12فريق شعبي من فرق مدينة الروضة.

وكان عصر اليوم الجمعة مسك الختام باقامة مبارة النصف النهائي والنهائي الذي تاهل الزلزل للنهائي مباشرة بالقرعة.

وكانت مباراة النصف النهائي جمعت بين فريقي شباب فطوم والريان وانتهت بفوز شباب فطوم بالترجيح بعد التعادل السلبي صفر لصفر ليتاهل شباب فطوم النهائي ليواجهة فرق الزلزال في مباراة حماسية وقتالية تليق بالنهائي.

واستطاع شباب فطوم الاستحواذ على مجريات الشوط الاول بجهود لاعبية عبدالصبور لصور ورامي لصور وخالد لصور ووليد سعد وخلفهم حامي العرين ايمن حيمد ووبقية رفاقهم لكن لم تسمح لهم السيطرة من احراز اي هدف وحاول الزلزال في بعض الهجمات الخجولة واخطرها كرة طارق محضار عندما ارتطمت كرة بالعارضة لينتهي الشوط الاول دون اي اهداف.

ليعود الزلزال في الشوط الثاني ويفرط هيمنته نطرآ للنجوم الذي يمتلكهم الفريق في مقدمتهم ماجد مسرور وهزاع باجيل ومحمد عتيق وحامي العرين علي لعوش لكن يستطيعو تسجيل اي هدف واعتمد الشباب على المرتدات لكن تسمح الفرص للفريقين من احراز اي هدف لتاتي صافرة الحكم ماجد مسرور معلنة عن احداث النهائي بالتعادل صفر لصفر ليلجاء الفريقين الى الركلات الترجيحية التي ابتسمت لفريق الزلزال باربع ركلات مقابل ثلاث وكان لاعب الزلزال صالح الوكر اخر من ركل ركلة الجزاء واستطاع تسجيل الركلة بنجاح ليتوج بعدها فريق الزلزال بلقب سباعية باقهيم وسط فرحة جماهيرة ومحبية.

كان في كبينة التعليق على احداث البطولة مدرب فريق اهلي الروضة ونادي النصر سابقآ الكوتش مهدي جعول ابو ناصر والمعلق طة أحمد سعد *(رؤوف خلفية)* والمعلق العريس محمد مربش الذي غاب عن مباراة اليوم.

وبعد المباراة قام منظم البطولة عزالدين مسرور ومهدي جعول وسامي بن عمر بن علي ومحمد فاتح وعوض مسرور وعلي كبران بتتويج فريق الزلزال بكاس بطولة سباعية باقهيم.

الف الف مبروك لفريق الزلزال وحطآ اوفر لفريق شباب فطوم.

حضر المباراه الاعلامي القدير ابو مهند جعول وجمع غفير من جماهير ابناء المديرية.

ترك الرد