شبوة (المندب نيوز)  خاص

  أعلن مكتب المالية بمحافظة شبوة عن إكتمال إجراءات التعزيز المالي للزيادة في مرتبات موظفي السلطة المحلية بنسبة 30 بالمائة من واقع إجمالي الراتب الأساسي للموظف، وبصورة مستمرة إعتبارًا من نوفمبر الجاري.

 وقال الأستاذ محمد سعيد عتيق، مدير عام مكتب المالية بمحافظة شبوة، إن مندوبي المكتب بالوزارة إستكملوا متابعة الإجراءات المتعلقة بالإضافة البنكية للتعزيز المالي الخاص بزيادة الـ30 بالمائة لموظفي السلطة المحلية بالمحافظة.. مشيرًا إلى أن مرتبات شهر نوفمبر الجاري ستصرف مع إضافة فارق الزيادة وبصورة مستمرة.

 وبشأن عملية صرف مبالغ الزيادة لشهري سبتمبر وأكتوبر، أكد مدير عام مكتب المالية بشبوة أ. “محمد سعيد عتيـق” بأنها ستصرف لكافة موظفي السلطة المحلية بإستثناء مكتب التربية والتعليم الذي سبق وأن صرفت لهم بشكل مركزي عبر الوزارة مباشرةً.

 داعيًا في هذا السياق ممثلي ومندوب مكتب المالية لدى وحدات ومكاتب السلطة المحلية إلى البدء في عملية إعداد كشوفات الإستحقاق المالي لصرف مبالغ الزيادة “الفروقات” لشهري سبتمبر واكتوبر لكافة موظفيهم بإجمالي الإستحقاق المالي بواقع زيادة الـ30 بالمائة المعتمدة لكل موظف والإجمالي العام لكل مكتب على حدة.

 ولفت عتيق إلى أنّه على ممثلي المالية أيضًا وبالتعاون مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة البدء في إعداد خلاصات مرتبات شهر نوفمبر بواقع الزيادة وبصورة شهرية على ضوء كشوفات الإستحقاق

ترك الرد