ضمن سلسلة أعمال زايد 2018م..تدشين توزيع الزي المدرسي لمديريات يافع القارة

227

يافع (المندب نيوز ) راشد النسري

دشن الهلال الاحمر الإماراتي في صباح اليوم السبت الموافق 17-نوفمبر-2018م توزيع الزي المدرسي للطلاب والطالبات في مديريات يافع رصد وسرار وسباح محافظة ابين .
وكان التدشين العام للمديريات الثلاث في مديرية رصد بحضور الدكتور يافع صالح طالب العمري نيابة عن اخوة قائد القوات الضاربة عدن مانع العمري الذي كان له الفضل الكبير في التنسيق مع الهلال الاحمر الاماراتي بدعم الطلاب في هذه المديريات بالزي المدرسي وبحضور ايضآ الاخ عادل بن سبعة ممثل السلطة المحلية رصد وعبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الامني ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية رصد عبدالمنعم علي سعيد ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يسلم عاطف سعيد ومندوب مكتب التربية سباح ومنسق المنظمات الدولية سرار عزمي محمد علي وقيادات من المجلس الانتقالي وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية و التربوية واعداد كبيرة من الطلاب وجمع غفير من المواطنين .
حيث تم التدشين في مدرسة الحكمي رصد و حصلت كلا المديريات بالمجموع العام على (6000 )ألف بدله منها (4000) ألف بدله للذكور و (2000) بدله للاناث توزعت على الثلاث المديريات .
وحصلت مديرية رصد على نصيبها الخاص هو( 2300) بدله للذكور و (1000)بدله للاناث” وحصلت سرار على (1000) بدله للذكور و( 500) بدله للاناث.
وحصلت سباح على (700 )بدله للذكور و (500) للاناث .
وفي الاخير كل الشكر والتقدير من جميع طلاب وابناء وشيوخ وعقال هذه المديريات لكل من ساهم وبذل الجهود من اجل ايصال المساعدات للمحتاجين وابناء الشهداء والفقراء والشكر ايضا موصول لدولة الامارات الشقيقة حكومة وشعبا و للأب الروحي الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان رئيس هيئة الهلال الاحمر الاماراتي على دعمه السخي واغاثة ابناء المحافظات الجنوبية في كل الجوانب والاعمال الانسانية الطيبة والمباركة و المستمره الذي غرست في قلوب جميع الناس و الحب الكبير لدولة الخير والعطاء والبناء (الامارات العربية المتحدة) .

LEAVE A REPLY