بمساندة التحالف.. قوات الحزام الأمني تواصل تقدمها للسيطرة على مدينة دمت محافظة الضالع

516

الضالع (المندب نيوز ) خاص

بدعم من قيادة التحالف العربي تواصل قوات الحزام الأمني والجيش الوطني بمحافظة الضالع المسنودة بالمقاومة الشعبية تقدمها باتجاه مدينه دمت بعد أن أحكمت السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية الهامة المطلة على المدينة.

وتخوض في هذه الأثناء قوات الحزام الأمني الضالع المسنودة بالمقاومة الشعبية معارك ضارية على مشارف مدينة دمت وسيطرت على قرية الثعيل وكافة المناطق الغربية.

وتكبدت المليشيات الحوثية خلال هذه المعارك خسائر فادحة باالارواح والعتاد،واصبحت مدينة دمت والخط العام الذي يربط المدينة بمديرية الرضمة على مرمى من نيران قوات الحزام الامني والمقاومة.

من جهة أخرى افادت مصادر خاصة أن المليشيات الحوثية شرعت بسحب الياتها العسكرية الثقيلة من وسط مدينة دمت باتجاه مديرية الرضمة .

تأتي هذه الانسحابات بعد تحذيرات اطلقها قادة الحملة العسكرية لمشائخ وأبناء دمت بعدم التعاون مع المليشيات وتجنيب المدينة الدمار اذا لم ينسحب الحوثيين منها، بالإضافة إلى ماتعرضت له المليشيات من هزائم متلاحقة في أكثر من جبهة .

هذا وكان فريق من القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد قد رافق الحملة الأمنية لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع بقيادة العقيد/أحمد قائد صباح هذا اليوم والتي شاركت في اقتحام مواقع المليشيات بدمت وقام بتوثيق هذه الانتصارات .

LEAVE A REPLY