المهرة (المندب نيوز)خاص

تتواصل برامج وانشطة مشروع دعم وتأهيل السجناء في محافظة المهرة الممولة من حكومة مملكة هولندا وتنفذه المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالتنسيق مع مؤسسة سويا للتنمية وحقوق الإنسان ومؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب، حيث نفذا صباح يوم الاحد حملة النظافة للسجن والسجناء .

ويهدف البرنامج الذي حضر تدشينه رئيس نيابة الاستئناف محافظة المهرة القاضي ابراهيم بن زين ونائب مدير الأمن بالمحافظة والعقيد محمد أدم إلى دعم اصطلاحية المهرة بأدوات ومواد التنظيف الصحية للعنابر وتزويد السجناء البالغ عددهم 124 سجين بمستلزمات النظافة الشخصية التي سوف توزع اسبوعياً .

منسق المشروع المحامي جميل ماطر الباني اكد بان برنامج “حملة نظافة” يأتي في اطار حلقة متكاملة من البرامج الصحية التي نفذت وتهدف إلى خلق بيئة صحية ملائمة للسجناء موضحاً بأن هذا البرنامج قدم ادوات نظافة عامة للسجن وادوات نظافة شخصية تم تسليمها للسجناء .

يذكر أن مشروع دعم وتأهيل السجناء في محافظة المهرة نفذ عدد من البرامج الصحية منها تجهيز العيادة الطبية ودعمها بالأدوات الطبية والادوية العلاجية وبرنامج الطبيب الزائر وتوزيع الحقيبة الطبية إلى جانب عدد من الحلقات التوعوية الصحية .

ترك الرد