لقاء تنسيقي بين نادي يافع الرياضي ودائرة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي مديرية رصد يافع القارة

220

يافع (المندب نيوز ) أحمد صالح العمري

في إطار تبادل الخبرات في المجال الرياضي التقى عصر يومنا هذا 2018/11/20 م في لقاء تنسيقي جمع أمين عام نادي يافع الرياضي الأستاذ “عمودي عمر” ومدير النشاط الرياضي بالنادي” الأستاذ صالح حسن” وبحضور الأخ نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي” منصورحسين الوعلاني “ورئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي” الأستاذ محسن ابوغزه” مديرية رصد يافع .

وكرَّسَ هذا اللقاء بإتفاق الطرفين على تبادل الخبرات والزيارات المتبادلة وتجديد اللقاءات بما يخدم الشباب والطلاب في المجال الرياضي وإقامة البطولات المناسباتية والحفاظ عليهم من الإنحراف نحو طريق الهلاك والدمار، وتوجيههم إلى الطريق التي تنهض بها الأجيال صحيحة العقل والفكر والأبدان ، وزرع روح المحبة والإخاء ، وبناء الثقة وتجسيدها في ما بينهم، فهم جيل المستقبل ، وعمود الزمان.

وخرج اللقاء بإتفاق الطرفين على إقامة اللقاء الكروي بمناسبة الذكرى 51 لعيد للإستقلال الوطني المجيد، بين تجمع فريقي منتخب التجمع الرياضي عاصمة مديرية رصد ومنتخب التجمع الرياضي السعدي .

وفي السياق المتصل :- سيكون المهرجان الاحتفالي بمناسبة الذكرى 51 لعيد الإستقلال الوطني والذكرى الاربعينية لتأبين الفقيد المناضل “يسلم احمد عثمان الحنشي ” صباح يوم السبت 1 ديسمبر 2018م.

فيما سيقام اللقاء الكروي عصر نفس ذلك اليوم على ملعب الفقيد سامي صالح السليماني بالسعدي.

LEAVE A REPLY