ناطق الانتقالي الجنوبي يصل شبوة للمشاركة في فعالية عيد الاستقلال , ويلتقي بقيادة انتقالي شبوه

221

شبوة (المندب نيوز)  خاص

وصل عصر  هذا اليوم  الثلاثاء الموافق 27 نوفمبر المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة رئاسة المجلس الاستاذ سالم ثابت العولقي الى مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة .

هذا وكان في استقباله ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني واعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة وعدد من اعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية.

وفور وصوله التقى بقيادة المجلس الانتقالي شبوة وذلك للاطلاع على التجهيزات والترتيبات لفعالية عيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر التي ستقام في مدينة عتق بعد يوم غد الخميس ..

وافتتح اللقاء الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة مرحباً بالناطق الرسمي للمجلس الانتقالي عضو هيئة رئاسة المجلس بوصوله للمشاركة في احتفالات ابناء شبوة والجنوب بمناسبة الثلاثين من نوفمبر عيد الاستقلال الوطني المجيد

هذا وقدم السليماني شرحا مختصرا عن الاستعدادات للفعالية وآلية الحشد وعن تفاعل ابناء شبوة للمشاركة في الفعالية  وحرص القيادة المحلية بالمحافظة واللجنة التحضيرية لانجاحها لما لها من اهمية بالغة في نفوس الشعب الجنوبي…

كما تحدث عدد من اعضاء اللجان التحضيرية للفعالية  عن ماتم انجازه من مهام وتوزيع المهام اضافة لبعض المعوقات التي واجهوها خلال الاعداد والتحضير ..

من جانبه اعرب  الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ  سالم ثابت العولقي عن سعادته بالتواجد بين اخوانه في المحافظة للمشاركة والاطلاع على التجهيزات والاستعدادات لاحياء فعالية عيد الاستقلال الوطني المجيد ناقلاً تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ..

وحث العولقي اللجان التحضيرية على تكثيف جهودهم لانجاح الفعالية وتقديمها بالشكل  اللائق لما لها من اهمية في تاريخ شعبنا الجنوبي  ..

منوهاً ان اليوم يات احتفالات الشعب الجنوبي  بعيد الثلاثين من نوفمبر وقد حققت القضية الجنوبية تقدماً هاماً لاسيما بالدور الدبلوماسي والسياسي الذي بذله المجلس الانتقالي على الصعيد الدولي واعادة القضية الجنوبية الى الواجهة ..

هذاء وتوصل  المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ سالم ثابت العولقي الى محافظة شبوة  للاطلاع على التجهيزات والاستعداد لاحيا فعالية عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر بعد يوم غداً الخميس والذي من المتوقع بأن تحضرها قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي وحشد جماهيري غفيرة

LEAVE A REPLY