بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية..الوكيل الجريبي ومدير عام قلنسية يدشنان حملة رفع الاطارات بقلنسية

236

سقطرى (المندب نيوز ) خاص

بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية دشن وكيل المحافظة الأستاذ، رائد محمد ناصر الجريبي ومدير عام قلنسية الأستاذ محمد سعد طه حملة رفع الاطارات من الورش والشوارع.

تأتي هذا الحملة بالتعاون مع مكتب النظافة بالمحافظة وتزامناً مع حملة الرش الواسعة في مديريتي حديبوه وقلنسية للقضاء علئ النواقل التي تدعمها المسؤسسة وتنفيذ مشروع الملاريا بسقطرى.

حيث اكد الوكيل الجريبي أهمية هذا الحملة في القضاء على النواقل بإعتبار الإطارات أحد الأشياء المساعدة لتوالد وتكاثر البعوض فيها وأن السلطات بالمحافظة تولي أهمية لمثل هذا الحملات التي تعود بالنفع على المجتمع.

كما عبر مدير عام قلنسية محمد سعد طه ان هذا الحملة تعد رافد كبير لمشروع الرش في القضاء على مصادر البعوض وان المديرية سوف تشهد حملة نظافة قادمة تحسن وتعكس المنظر الجمالي للمديرية .

كما عبرو عن شكرهم لمؤسسة خليفة علئ ماتقدمه من دعم لمكتب النظافة ودعمها لمثل هذا الحملة التي تعود بشكل إيجابي على المجتمع السقطري.

بدوره أشاد مدير مكتب النظافة فضل خميس بالدور الكبير الذي يبذله مكتب النظافة في قلنسية في التحسين من منظر المدينة ومنع تراكم النفايات من خلال العمل المتواصل لفريق العمل .

حضر التدشين مدير الأمن بقلنسية سالم سعيد ماطر ومدير مكتب النظافة بالمديرية احمد علي سعد .

LEAVE A REPLY