وكيل وزارۃ الداخلية يلتقي المدير الاقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود

155

عدن (المندب نيوز) خاص

استعرض وكيل وزارۃ الداخلية المساعد لقطاع الأمن اللواء الركن أحمد علي مسعود  , في مكتبه بديوان عام الوزارۃ بالعاصمة الموقتة عدن , مع المدير الاقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود باليمن السيدۃ كارولين سيجوين وبحضور عدد من المسؤولين في المنظمة ، جهود المنظمة والخدمات الإنسانية التي تقدمها في بلادنا.

وتطرق اللقاء الی تعزيز الشراكة بين وزارة الداخلية والمنظمة لتحقيق أهداف المنظمة وفي تسهيل اجراءات عمل موظفيها باليمن وتقديم كافة اوجه الحماية والتامين لممارسة مهامهم علی اكمل وجه.

واكد وكيل وزارۃ الداخلية المساعد لقطاع الأمن اللواء مسعود استعداد الوزارة لتذليل الصعوبات التي تواجه المنظمة لتقوم بمهامها الإنسانية والصحية على أكمل وجه .

من جانبها استعرضت ممثلة المنظمة السيدۃ كارولين سيجوين إلى الأعمال والمهام التي تقوم بها المنظمة والمتمثلة بالاسعافات الاولية وعلاج الجرحی والمصابين جراء الظروف التي تمر بها بلادنا في المرحلة الراهنة , وكذا الاعمال الهادفة الی توسعة ورفع مستوى الخدمات الصحية والإنسانية التي تقدمها في بلادنا.

واكدت السيدۃ كارولين سيجوين على أهمية استمرار التواصل والتنسيق مع وزارة الداخلية والمنظمة لما من شانه تنامي مستوى التنسيق وتعزيز العمل المشترك , وتعزيز جوانب التعاون وتطوير آليات العمل المشترك فيما بين الوزارة والمنظمة في المجال الإنساني.

وبدورها ثمنت المدير الاقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود باليمن السيدۃ كارولين سيجوين دور وزارۃ الداخلية في تذليل الصعوبات التي تواجه المنظمة في القيام بدورها الانساني.

LEAVE A REPLY