محافظ عدن يوجه بضبط عشوائية توصيل المياه بخور مكسر

176

 عدن (المندب نيوز) عبدالسلام هائل – تصوير/ زكي اليوسفي

تفقد محافظ محافظة عدن  احمدسالم ربيع اليوم محطة البرزخ للمياه بمديرية خورمكسر واستمع من المهندس / فتحي السقاف نائب مديرعام مؤسسة المياه الى شرح حول سير العمل  وكمية المياه واليات التوزيع المعتمدة حاليا لمديريات التواهي والمعلا وصيرة وخورمكسر .واضاف السقاف ان  المحافظ اطلع على منسوب كمية المياه في الخزانات واسباب ضعف المياه في بعض الاحياء.

إلى ذلك اطلع محافظ عدن أحمد  سالمين ومعه  وكيل المحافظة خالد الجعيملاني وناصر الجعدني مديرعام مديرية خورمكسر   على اعمال الربط العشوائي لشبكة المياه والصرف الصحي  للمنطقة المجاورة لكلية الاداب

 وما يمثله ذلك من خطورة واضرار على شبكتي المياه والصرف الصحي . موجها  السلطة المحلية  بخورمكسر و مؤسسة المياه والصرف الصحي بضبط المخالفين وقطع اي عملية توصيل عشوائية سواء من شبكة المياه او شبكة الصرف الصحي .

بدوره أكد مدير عام مديرية خور مكسر ناصر الجعدني أن السلطة المحلية بالمديرية لن تالو جهد في تحسين الخدمات ومحاربة  الأعمال العشوائية التي تضر بالخدمات العامة المتمثلة بشبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي .  

وقال إن مديرية خور مكسر تمثل واجهة منفذ جوي  للمحافظة عبر مطار عدن الدولي بالإضافة إلى تواجد اهم المرافق العامة وفي مقدمتها مستشفى الجمهورية وجامعة عدن وغيرها من المقرات الحيوية .

معربا عن شكره للاهتمام والمتابعة التي يبذلها محافظ عدن  لرفع مستوى الخدمات العامة للمواطنين وتحسينها بصورة طبيعية .

LEAVE A REPLY