قائد قوات الحزام الأمني بقارة يافع يشارك الإحتفال بعيد الإستقلال الوطني وذكرى تأبين العقيد الحنشي

339

يافع القارة (المندب نيوز ) خاص

قال القائد “اكرم الحنشي” قائد قوات الحزام الامني قطاع يافع القارة ان تابينية الفقيد المناظل “العقيد-يسلم الحنشي “تتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي
في احياء الذكرى الواحدة والخمسون للعيد الوطني للاستقلال الذي يوافق الثلاثين من نوفمبر وان هذه الذكرى الثلاثون من نوفمبر ستظل خالدة في ذاكرة ابناء الوطن وستتجدد فيها الاحتفالات كل عام من كافة ابناء شعبنا الجنوبي وفي جميع ربوع الوطن كونها تعني لهم الكثير ففيها انققشع ظلام الاحتلال وابلجت شمس الحرية وانعتق الوطن من براثن استعمار بغيض دام لقرن ونيف من الزمن.

وترحم “الحنشي” على الفقيد معزيا الجميع بفقدان هامة وطنية افنى حياته في ميادين العمل والنظال لاجل هذا الوطن وقضيته وتحقيق حلم ابنائه وبرحيله فقدت يافع خصوصا والجنوب بشكل عام احد مناظليها ورحيله ترك لنا ثغرة لن يعوضها احد.

واضاف “الحنشي”.ان شعبنا الجنوبي يحتفل اليوم بالذكرى الواحدة والخمسون لعيد الاستقلال الثلاثون من نوفمبر وهو يشهد تغيرات كبيرة ويحقق انجازات هامة ويتوج نظاله التاريخي لاستعادة دولته من احتلال بغيض لنظام صنعاء مارس خلال فترة سيطرته على الجنوب ابشع الجرائم وسعى خلالها لطمس هوية ابنائه ونهب ممتلكاته وتدمير مقدراته ووصل الامر به الى السعي لطمس اعياده الوطنية و التاريخية ومنها عيد الاستقلال الثلاثون من نوفمبر.

واردف الحنشي مخاطبا الحضور اليكم ابائي واخواني اتحدث والى اجيالنا القدمة نكتب لنقول ان ماشهدته العاصمة عدن من عروض عسكرية ومهرجانات وندوات ثقافية وفنية وكذا الفعاليات التي اقيمت في كافة انحاء الوطن الجنوبي تعكس ماوصل اليه شعبنا من نجاحات متتالية وماحققته قواتنا من انجازات ومكنها من بسط سيطرتها على الارض وجعل منها قوة يهابها الجميع .

وكما انحنى وركع الاستعمار البريطاني امام عزيمة الاجداد كذلك ركع وانحنى نظام صنعاء الاحتلالي وقواته امام عزيمة الاباء والأبناء وكل التضحيات اجبرتهم على الرحيل والخيبة تتبعهم .

واكد “الحنشي” اقولها لكم ولتنقل كلماتي للاجيال من بعدنا اننا وبصوت عال نتحدث ونكتب باقلامنا احرف من نور كلام مشرق بصفاء التاريخ وعبق الحضارة ورسوخ الهوية وثقة المطالب وصلابة النظال ووثق العهد باستمرارنا على درب شهدائنا ومناظلينا لتحقيق هدفنا المنشود واستعادة دولتنا.

جاء ذلك في حفل جماهيري اقامه ابناء مديرية رصد يافع القارة احياء للذكرى الوحدة والخمسون لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر وتصادف مع حفل تابين لاربعينية فقيد الوطن “العقيد يسلم الحنشي” التي اقيمت برعاية كريمة من قائد قوات الحزام الامني بقطاع يافع القارة ” القائد اكرم الحنشي.

رافق القائد كلاً من: – وبرفقته اركان حرب قطاع يافع القارة” العقيد فضل قماطه” ومدير الإمداد والتموين بالقطاع الأمني القائد “انيس الجبيري” وقائد سرية حزام أمني رصد القائد “عبدالرزاق الجردمي” وقائد سرية حزام أمني سباح” القائد محمد حماد الشقي.

LEAVE A REPLY