عقب فوزه ببطولة الاستقلال..قيادة شركة النفط بعدن تكرم الفريق الكروي للشركة

313

عدن (المندب نيوز ) خاص

كرمت قيادة شركة النفط اليمنية فرع عدن ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار العراشة، فريق الشركة الكروي وذلك عقب احرازه بطولة الاستقلال لكرة القدم الخماسية للشركات والمؤسسات.

وجرى حفل التكريم في مقر الشركة بعدن بحضور الأستاذ غالب معيلي نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية وعدد من قيادات الإدارة العامة للشركة.

وأكد الأستاذ غالب ان فوز الفريق الكروي لشركة النفط بعدن ببطولة الاستقلال يعد إنجازا لشركة النفط اليمنية بشكل عام مهنئا اعضاء الفريق بهذا الإنجاز.

من جانبها هنأت الأستاذة إنتصار العراشة الفريق الكروي للشركة لاحرازه كأس بطولة الاستقلال ال30 من نوفمبر مشيرة إلى أن هذا الإنجاز يعد فخرا لكافة موظفي الشركة.

وأكدت العراشة اهتمام الشركة بالفريق الكروي وسعيها لإعادة تفعيل دور نادي النفط مطالبة أفراد الفريق ببذل المزيد من الجهود لرفع اسم الشركة في قادم المحافل.

عقب ذلك تحدث الكابتن عمر البارك نجم الفريق وقائده مهنئا قيادة الشركة بفوز الفريق ببطولة الاستقلال مؤكدا ان هذه الذكرى تعد غالية على قلوب الجميع.

وفي الختام كرمت قيادة الشركة الفريق الكروي بجوائز نقدية وعينية.

حضر التكريم الأستاذ فضل منصور نائب المدير العام لشركة النفط فرع عدن لشؤون الفنية والتجارية وعدد من مدراء الدوائر في الشركة.

LEAVE A REPLY