رئيس مجلس الوزراء يزور المعرض المعماري والفنون التشكيلية بجامعة عدن

298

عدن (المندب نيوز) سبأنت

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، المعرض المعماري والفنون التشكيلية المقام في كلية الهندسة جامعة عدن، والذي يأتي برعايته الكريمة، مواكبة لاحتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ 51 لاستقلال الــ(30) من نوفمبر المجيد، وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ، وعميد كلية الهندسة الدكتور صالح مبارك، ورئيس المركز الاستشاري الهندسي والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وعدد من أساتذة الجامعة.

وطاف الدكتور معين ومعه عدد من الوزراء، بأجنحة وأقسام المعرض..مطلعا على إبداعات الطلاب المختلفة.

وخلال الزيارة استمع رئيس الوزراء إلى شروحات متعددة عن تفاصيل الأعمال الهندسية من الطلاب الذين قدموا لوحات متميزة شملت نماذج من الفن المعماري والتشكيلي والهندسي..مبدياً إعجابه بالطموح العالي لدى الطلاب التي تؤكد على تميز مواهبهم وامكانياتهم المتفردة..مشيدا بروعة اللوحات والأعمال التي احتوت على مختلف فنون العمران وحضور التراث العمراني الذي تفتخر به بلادنا لما فيه من تنوع وجمال.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تهتم بالشباب وتولي لهم جل اهتمامها لما لهم من أهمية قصوى في بناء اليمن الجديد..مشيراً الى انه بسواعد الشباب يبنى الوطن وتدفع عجلة البناء والتنمية..مؤكدا أن مثل هذه الأفكار الفريدة والمشاريع المتميزة سيكون لها أسهاما مهما في خطط وبرامج الحكومة القادمة في مجالات التنمية والتخطيط العمراني.

LEAVE A REPLY