المكلا (المندب نيوز) بسمة بن عيدان

التقى مدير عام مديرية أرياف المكلا الاستاذ “أحمد سليمان العكبري”, بمعية  مدير عام مكتب الصحة بمديرية أرياف المكلا الاستاذ “طالب باقديم”,  صباح اليوم الاربعاء, مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور “رياض الجريري”.

واتى اللقاء لمناقشة احتياجات مكتب الصحة ذات النقص في القطاع الصحي بمديرية ارياف المكلا.

وفي البدء شكر مدير صحة الارياف الاستاذ “طالب باقديم” مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور “رياض الجريري”, على جهوده المبذولة في النهوض بمديرية ارياف المكلا في الجانب الصحي, مشيرا الى ضرورة الحصول على بعض المستلزمات  الطبية التي يحتاجها المواطنين بالأرياف , وكذا استكمال تأثيث مكتب الصحة بالارياف, وامكانية الحصول على عدد من المتعاقدين الجدد التي قد تحتاجهم المديرية في المجال الصحي.

وتحدث مدير عام مديرية الارياف الاستاذ “أحمد سليمان العكبري” حول مدى احتياج بعض الوحدات الصحية بالارياف الى وجود حراسات لحماية الوحدات الصحية بكل مستلزماتها, موضحا دور مكتب الصحة بساحل حضرموت في الاهتمام بمديرية الارياف كونها اكثر بعدا عن مديرية المكلا.

فيما أشار الدكتور “رياض الجريري” بضرورة توفير المستلزمات الخاصة بمكتب الصحة وجميع المديريات بالارياف, مبينا ان مديرية أرياف المكلا تعتبر مثالا في النجاح والعمل المتقدم في تحقيق كافة احتياجات المواطنين الخاصة بهم صحيا.

حضر اللقاء عدد من رؤساء الاقسام بمكتب  الصحة بمديرية أرياف المكلا.

ترك الرد