المكلا (المندب نيوز ) خاص

رفعت قيادة اتحاد شباب مديرية المكلا منتديات ملتقيات فرق تطوعية واللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التهاني والتبريكات لكل المكونات الشبابية التطوعية على مستوى حضرموت بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام .

وعبرت التهنئة في بدايتها عن فخرها واعتزازها بهذه المناسبة التي تعطي أهمية كبيرة بمجال العمل التطوعي ودوره في خدمة ومساندة المجتمع في كافة الظروف والمنعطفات .

وأشارت القيادة واللجنة إلى أن العمل التطوعي أصبح اليوم يمثل ركيزة أساسية في الإسهام والنهوض بالتنمية المستدامة في كافة الجوانب .

لافتين إلى أن شباب العمل التطوعي في عاصمة حضرموت دائما ما يضربون أروع الأمثلة في المساندة المجتمعية والإغاثية والايوائية ومامرت به حضرموت من ازمات خلال الفترة الماضية كان شاهد ودليل واضح على وقوف الشباب إلى أهلهم في ظل غياب الدولة والمؤسسات الحكومية في الساحل ولا يستطيع أحد أن ينكر هذه الجهود العظيمة من قبل شبابنا .

وأكدوا بأن اتحاد مديرية مدينة المكلا استطاع تحقيق إنجازات إيجابية في جمع بيانات المكونات الشبابية على مستوى مديرية المكلا وابراز دورها واسهم بشكل فاعل عبر الشراكات مع عدد من الجهات دات العلاقة في القيام ببعض الأعمال التطوعية المجتمعية والرياضية رغم شحة إمكانياته وعدم وجود مقر له .
وتأسفت القيادة من تخاذل بعض الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات القيادية في تقديم أوجه الدعم والمساندة رغم الوعود التي كانت تأتي من هنا وهناك بدعم قيادة الاتحاد لكن ذلك لم يتحقق .

وقالت قيادة الاتحاد واللجنة التحضيرية للمكون الشبابي على مستوى مديريات الساحل ان لهذه المناسبة امال نستطيع من خلالها أن نحققها وهذا ما نسير عليه اليوم من اجتماعاتنا المتواصلة بالقيادة واللجنة وتنفيذ ما تم في من مخرجات اللقاء الشبابي الذي عقد عقد مؤخرا بنادي متطوعون مع المكونات الشبابية من مديريات الساحل .ومشاركتهم في تشكيل هذا الكيان الشبابي على مستوى الساحل .

وقدمت القيادة واللجنة في هذه المناسبة خالص شكرها وتقديرها لكل الجهود الحثيثة من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة براعي الشباب الاول اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وكل القيادات الأمنية والتنفيذية في المحافظة على خلق الاستقرار والأمن وتحسين مستوى الخدمات الحياتية للمواطنين والمبادرات التي أطلقتها قيادة المحافظة في تخفيف العبء على المواطنين ولكل المؤسسات والشركات والمنظمات الداعمة للشباب على خدمتهم لمجتمعهم المحلي .

ترك الرد