المحافظ سالمين يطلع على اوضاع مستشفى عدن

226

عدن(المندب نيوز)عبد السلام هائل-تصوير / زكي اليوسفي

قام  محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع صباح اليوم بجولة استطلاعية  لمستشفى عدن  العام بمديرية صيرة .يرافقه الدكتور رشاد شايع وكيل المحافظة والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن .

وطاف المحافظ / احمد سالم ربيع علي ومرافقوه بأقسام واجنحة المستشفى  المختلفة واعمال التنظيف والتجهيز الجارية حاليا .في اطار برنامج الدعم السعودي .

والهادف  تأهيل المستشفى واعادة تشغيله في القريب العاجل .واستمع محافظ محافظة عدن من الاخ / عصام حيدر مدير مشروع تأهيل مستشفى عدن الى شرح مستفيض حول مجمل اوضاع المستشفى وما لحقه له من دمار  وتخريب ابان الحرب التي شنها الانقلابيون على مدينة عدن وماتعرض له المستشفى من اعمال سرقة ونهب لمحتوياته من الاجهزة والمعدات الطبية الباهظة الثمن .

وتلف الاخرى بسبب التوقف وعدم الاهتمام بعملية الحفظ وغياب الصيانة .

والتي تقدر بألاف الدولارات .كما اطلع الاخ المحافظ  على اعمال التخريب الذي لحق ايضا بمنظومة شبكة الكهرباء والتكييف والصرف الصحي وحث.

القائمين على المشروع بذل مزيد من الاهتمام  في حصر وحماية محتويات وممتلكات المستشفى  من الاجهزة والمعدات المختلفة .

ورفع تقرير متكامل للأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين ابدوا استعدادهم خلال زيارة سعادة السفير السعودي / محمد ال حابر لمدينة عدن  لدعم مشروع اعادة تأهيل مستشفى عدن العام نظرا لما له من اهمية  في تقديم خدماته ليس لمحافظة عدن وحسب ولكن على مستوى محافظات الجمهورية .

معبرا عن خالص شكره للأشقاء في السعودية على اهتمامهم بدعم هذا المشروع وغيره من المشاريع متمنيا ان يحظى مشروع اعادة تأهيل مستشفى عدن الاولية في برنامجهم الداعم لمشاريع البنية التحتية واعادة الاعمار في العاصمة عدن .

LEAVE A REPLY