فيما اشاد بدوره في تدريب الكوادر الإعلامية..نائب رئيس جامعة عدن يزور معهد عدن للإعلام التطبيقي

258

عدن (المندب نيوز ) خاص

زار الاستاذ الدكتور عادل عبد المجيد نائب رئيس جامعة عدن للشئون الاكاديمية صباح اليوم الخميس (6 ديسمبر 2018م)، معهد عدن للأعلام التطبيقي بمديرية خور مكسر بعدن للتعرف على نشاط المعهد وريادته التدريبية في مجال الاعلام التطبيقي.

وكان في استقبال الدكتور عادل عبد المجيد، الدكتور عبد الله الحو مدير المعهد والطاقم الإداري الذي قدم استعراضا وافيا عن الاقسام التدريبية للمعهد والأجهزة والأدوات والتقنيات المستخدمة في تدريب الطلاب.

وتعرف نائب رئيس جامعة عدن من مدير المعهد على وسائل التعليم والتطبيق العملي المباشر لطلاب المعهد والتي تشمل وسائل التقديم الاذاعي بأستيديو المعهد ، وكذا تطبيقات التصوير الحديثة واجهزة المونتاج والجرافيكس كما جرى التعرف على برامج التعليم لكورسات اللغة الالمانية واللغة الانجليزية. وشاهد نماذج من استمارات القيد والتسجييل ونماذج من الشهادات المعتمدة التي يمحنها المعهد بعد اعتمادها من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن.

وقد أشاد الدكتور عادل بما لمسه من قدرات وإمكانيات اساسية في الجانب العملي التطبيقي للتدريب بالمعهد والتي ستساعد الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة في مجالات تخصصاتهم الاعلامية المختلفة التي يحتاجها سوق العمل.
هذا وخلال الزيارة تم مناقشة انتاج فيلم وثائقي قصير عن حياة فقيد الوطن الاكاديمي والمؤرخ والسياسي الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاسبق يتناول جوانب من سيرة حياته كانسان واكاديمي ومؤرخ قدم لجامعته الشيئ الكثير والذي سيعرض في اربعينية الفقيد، التي تعتزم جامعة عدن تنظيمها، وشكلت لجنة خاصة بها.

رافق الدكتور عادل عبد المجيد خلال زيارته للمعهد كلا من الدكتور شادي باصره نجل الفقيد صالح باصره والاخ سمير بامنصور طالب الدكتوراة في ماليزيا مبعوث جامعة عدن في تخصص تكنولوجيا المعلومات.

LEAVE A REPLY