طلاب كلية الصيدلة بعدن يعتذرون عن اساءتهم في الاحتجاجات لمدرسي ومعيدي الكلية

469

عدن (المندب نيوز)خاص

عبر طلاب كلية الصيدلة بجامعة عدن عن اعتذارهم لأعضاء الهيئة التدريسية المساعدة بالكلية (معيدين ومنتدبين)  عما بدر منهم خلال احتجاجاتهم الاخيرة وتوضيح اللبس في بيان مطالبهم الانفة الذكر واكدوا اعتذارهم عن اي اساءة صدرت عنهم بدون قصد  وان ما صدر عنهم لا يمثل الاساءة لمدرسيهم اطلاقا وجاء في بيان الاعتذار ما يلي:

نحن طلاب وطالبات كلية الصيدلة جامعة عدن نوضح لكم ما جاء في النقطة السادسة من  النقاط الثمانية التي تمحورت فيها احتجاجاتنا الأخيرة من  18 إلى 22 نوفمبر 2018م .

النقطة السادسة كانت تتحدث بخصوص العملي في اللابات ونحن هنا لا ننكر اي عملي في اللابات ولا ننكر دور أساتذتنا المعيدين الأفاضل ولأنقصد الإساءة لهم ونعتذر لهم عن أي أساءه بدرت منا بدون قصد بهذا الخصوص .

ما قصدناه في هذه النقطة تحسين الجانب التطبيقي وتوفير ما تفتقره لأبات كلية الصيدلة من مواد و أجهزة .

بالنسبة لنا لأخلاف عليكم  ولا نقلل من أداءكم ونكن لكم كل المعزة والتقدير والاحترام ونرفع القبعات أجلالاً لدوركم وللواجب الذي تالدوه بأكمل وجه في ظل هذه الظروف وأي تقصير في توفير الأجهزة ونقص المواد لا ينسب لكم وإنما ينسب إلى الجهات المسؤولة .

معيدينا الأعزاء نتمنى  أن تتقبلوا اعتذارنا ونشكر مساعيكم الحثيثة واشرافكم على توفير المواد من رئاسة الجامعة ومساعدتكم ومساندتكم لنا في الحصول على حقوقنا الجامعية والأكاديمية.

LEAVE A REPLY