بدعم إماراتي .. 80 جريحاً بالساحل الغربي ينقلون إلى مستشفيات مصر

195

الساحل الغربي (المندب نيوز) خاص

بدعم من دولة الامارات واستمراراً لجهودها في معالجة جرحى الحرب، أجلا مكتب الساحل الغربي  لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى اليوم الجمعة “80” جريحا إلى مستشفيات جمهورية  مصر العربية اليوم الجمعة، عبر مطار عدن الدولي .

ويأتي ذلك ضمن جهود قسم شؤون الجرحى بمكتب الساحل الغربي في ظل استمرارية العملية  العسكرية و وخوض معركة الحسم لتحرير  مدينة وميناء الحديدة  من قبل  قوات ألوية العمالقة  والمقاومة اليمنية وبدعم وإسناد مباشر من القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية .

وقال حسين السعدي مسؤول قسم تسفير وإخلاء الجرحى لمكتب الساحل الغربي ، نحن نقوم بواجبنا ومسؤوليتنا تجاه جرحانا الأبطال الذين يسطروا أروع الملاحم في جبهة الساحل الغربي لتحرير الحديدة من مليشيات الإنقلاب الحوثية ، ، مضيفا أن الجرحى الذين تم نقلهم الى مصر لتلقي العلاج إصاباتهم وجراحهم متعددة وبليغة وتؤكد النتائج والتقارير الطبية ضرورة تسفيرهم ، وأشار السعدي  أن  فريق العمل للجرحى في الساحل الغربي يعمل على قدم وساق على مستوى الفرق الميدانية والمستشفيات في الداخل أو الهند ومصر  وعلى أهب الاستعداد ومتابعين المستجدات الخاصة بالجرحى أولا بأول ابتداء من الجبهة مرورا بالمستشفى الميداني في الخوخة والمخا وصولا الى مستشفيات عدن . اضافة الى متابعة وترتيب الحالات التي تستدعي السفر الى الخارج وتذليل كافة الصعاب للاسراع بتسفيرهم ، وأكد أن عملهم مستمر بكل تفاني مشيدا بجهود قيادة المقاومة في الساحل الغربي .

وأشاد السعدي بدعم الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم المستمر والدائم للجرحى وعبر عن شكره لدولة الامارات  حكومة وشعب فهم  السند والعون لبلادنا وشعبنا عسكريا ولوجستيا في عدن ومختلف المحافظات .

وأعرب عدد من الجرحى عن امتنانهم وسعادتهم بالسفر إلى الخارج لتلقي العلاج  ، مؤكدين أن جراحهم وسام وشرف ولن تقف عائق أمامهم  ، متمنين الشفاء العاجل من أجل العودة إلى الجبهات .

وعبروا عن شكرهم للقيادة في جبهة الساحل الغربي ومكتب الجرحى ولدولة التحالف العربي على كل ما يقدموه في سبيل دعم الجبهات والجرحى والوطن بشكل عام وشكر خاص لدولة الإمارات على اهتمامها بالجرحى وتبنيها نفقة العلاج في الداخل والخارج .

 

LEAVE A REPLY