في ختام دور ال16.. سمعون الشحر يكمل عقد الفرق المتأهلة الى دور الثمانية من بطولة كأس حضرموت من بوابة هلال فوه

247

المكلا (المندب نيوز ) فادي حقان –  تصوير: محمد باحيدرة

أسدل  الستار  عن منافسات مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس حضرموت الكروية السادسة التي تقام برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتحت شعار حضرموت تجمعنا  بتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة .

جاء ذلك حين اكمل فريق نادي سمعون الشحر  عقد الفرق المتأهلة الى  دور الثمانية من المنافسة الى جانب التضامن واهلي الغيل وشباب روكب لأندية الساحل اثر فوزه على حساب فريق نادي هلال فوه بهدفين مقابل هدف في مواجهة الختام لهذا الدور على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر الجمعة .

والى تفاصيل المباراة

الشوط الاول شهدت بدايته تباذل  للكرات السريعة والنقلات  العرضية من كلاء الجانبين مع الوصول إلى. المرمى ليسفر ذلك عن تسجيل ثلاثة أهداف كان التقدم  من جانب الضيوف سمعون من تسديدة زاحفة بقدم اللاعب محمد خميس بطاط الدقيقة التاسعة والعشرين ولم يستغرض التقدم الا دقيقة واحدة  لياتي الرد سريع من قبل  الهلال من رأسية جميلة  لكرة عرضية يسكنها اللاعب المهاجم والهداف  محمد سالم باخريش في شباك سمعون

و لم يتراجع الفريق الضيف في مستوى الأداء  الفني المتوسط ليباغت الهلال بهدف التقدم جاء من   اللاعب المايسترو  محمد انور بن سرور  في دقائق الاربعين وبها  ينتهي الشوط بالنتيجة ذاتها

الشوط الثاني كان سلبيا في التهديف واهدار للوقت والفرص من كلاء الطرفين ورغم  اندفاع سمعون للامام وفرض التحرك من  محور  خط الوسط للاعب الواعد محمد انور باتجاه المقدمة  والتوزيع  على الأطراف لتشكل هذه العوامل الخطورة التي لاتذكر  وفي المقابل كانت المحاولات والتحركات الامامية للهلال من الجهتين حاضرة  مع ذلك  إلا أنه لم يستفيذ منها ،وكادت رأسية لسمعون أن تضيف هدف ثالثة لكنها مرت فوق العارضة واخرى من تسديدة قوية لكن الأبعاد حاضر من حارس مرمي الهلال المتلق .

اوراق بديلة دفع بها المدرب الشاب لسمعون في مجريات  هذا  الشوط هدفها تعزيز النتيجة أو الحفاظ عليها أو مرور الوقت من أجل ضمان الحصة ومثلها  من  الازرق للوصول للتعديل والتقدم  لكن الحضور للحارس والإبداع من الدفاع او تجاوز الكرة القائم لسمعون الشحر  حتي نهاية صافرته من قبل حكام  الساحة محمد بن بريك ومساعديه على الخطوط محفوظ بادويلان وأشرف بن عبود الشيخ ورابعا محفوظ بن عكظه ومراقب الكابتن محمد بكران ومقيم للحكام الدولي صالح جوبان ومن الطب الرياضي ماهر الشيباني .

 من وحي المباراة

كثرت ارتكاب الأخطاء أثناء اللعب بسبب التدخلات النعيفة من قبل لاعبي الفريقين أفقد حلاوة ومتعة الأداء في الميدان  الذي كان ينتظره الجمهور  وظهور التوتر والشد النفسي  .

غياب الرابطة الجماهيرية الرياضية  الناديين في مثل هذه المواجهة  الموازرة واعطاء المباراة نكهة خاصة يضعنا  أمام تساؤلات تطرح على إدارة الناديين .

مستوى الأداء الفني  خاصة من جانب سمعون لم يكن مقنع في المباراة رغم المواجهة القادمة فيها من الصعوبة أمام فريق نادي سيئون لهذا يجب أن يعد العدة ويدرك أهمية المرحلة المقبلة لهذا النادي الاعرق تاريخيا ورياضيا.

ادارة نادي سمعون دفعت بوجه جديدة لتولي الجهاز الفني والإداري  للفريق الكروي بقيادة الكابتن خالد بشير ومساعده وجدي باحداد  واستقطاب عناصر لصفوف الفريق .

فريق نادي هلال فوه قدم مستوى إيجابي اجتهد فيه أضاع فرصة لكن الحظ لم يخالف الفريق .

حضور قيادات من السلطات المحلية في المديريات مع فرقها للمساندة والوقوف بالمباريات  إلى جانبهم يشكل خطوة إيجابية في الإتجاه الصحيح لدعم الشباب وهذا ما لمسناه من قيادة الشحر ممثلة نائب المدير العام مصبح البحسني في كل مباراة لسمعون يكون حاضرا مع الفريق.

LEAVE A REPLY