السفير الصغير يحجز مقعده في نهائي بطولة الدوري الخيري الذي يقيمه مركز آفاق لرعاية أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بغيل باوزير

212

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

ضمن الدوري الخيري مواليد2000 لمركز آفاق لرعاية الاطفال المعاقين الذي ينظمة ملتقى معيان الشيخ بمديريه غيل باوزير التقاء عصر يوم امس السبت 8 / ديسمبر في الدور النصف النهائي فريقي الشعب بالقارة مع جارة فريق سمعون على ارضيه ملعب فريق العاصفه بالقارة.
بدأت المباراة بصافرة الحكم بانصر معلنا بدايه لقاء ، الجاران في جو حذر من الفريقين تخللتها هجمات مرتدة للفريقين بدون اي خطورة على مرمى الفريقين لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل السلبي للفريقين؛.
في الشوط الثاني اجرى مدرب السفير الكابتن/ سالم محمد عميران تغييرين بإشراك اللاعبين / محمد سالم الشعملي ويسلم البقش التي اعطت الطابع الهجومي للفريق. ومن خلال هجمة مرتده للشعب تحصل على ركلة جزاء بعد عرقله اللاعب/ عبدالله خالد كميد داخل منطقة الجزاء لكن لم تستغل بالشكل المطلوب لتضيع فرصة التقدم للشعب باهدارة ضربه الجزاء.
وبعدها استمر اللعب سجالا بين الفريقين دون ان تهتز الشباك
لتأتي بعدها صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليلجأ بعدها حكم المباراة لضربات الترجيح والتي حسمها الشعب بنتيجة1-3للشعب ليضع قدمه في نهائي البطولة ليضرب موعدا مع فريق العروبة بشحير .

صادر عن :- اللجنة الإعلامية لفريق الشعب الرياضي الثقافي الاجتماعي بالقارة

LEAVE A REPLY