تكريم المهندس المستشار خليل النوبي بوسام الإبداع العربي والريادة ببيروت

274

المكلا (المندب نيوز)خاص

توج صباح اليوم السبت المهندس خليل سعيد النوبي مستشار مدير عام مديرية مدينة المكلا لشؤون الشباب بوسام الإبداع العربي والريادة بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وجاء تكريم المهندس خليل النوبي على هامش فعاليات المؤتمر العربي الثاني للريادة والأبداع الذي ينظمه صناع التغيير ومركز التفكير الإبداعي للتنمية الذاتية والبشرية  برعاية رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري و الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود الرئيس الفخري لجائزة صناع التغيير.

 وتمت عملية التكريم بحضور الدكتورة رولا طبش نائب رئيس البرلمان اللبناني ممثلة عن رئيس الوزراء سعد الحريري إلى جانب حضور عدد من الوزراء والمستشارين والسفراء لبعض الدول العربية والخليجية

ويشهد المؤتمر مشاركة عربية ودولية واسعة من خبراء التدريب والتطوير وأصحاب المشاريع والمبادرات وكذا منظمات المجتمع المدني الحكومية وغير الحكومية لمناقشة العديد من المحاور التي تهتم بالارتقاء بالإبداع في الوطن العربي من خلال تقديم العديد من الأوراق البحثية.

ويعد هذا التتويج هو الثالث للمهندس النوبي على المستوى العربي والدولي بعد أن توج بالمركز الأول بمسابقة المبدعين العرب لندن بريطانيا في مجال القيادات الإنسانية للعام 2016 أعقبها فوزه بمسابقة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة التابع لجامعة الدول العربية بمصر في مجال ريادة الأعمال للعام 2017.

LEAVE A REPLY