نائب وزير الداخلية يتفقد معسكر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن ويطلع على مدى الجاهزية وتنفيذه المهام الأمنية

169

عدن (المندب نيوز) خاص

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع , اليوم , معسكر قوات الامن الخاصة فرع عدن بالعاصمة المؤقتة عدن , وكان في أستقباله قائد قوات الأمن الخاصة بالفرع العميد الركن ناصر سريع العنبوري , وأركان حرب القوات العقيد الركن محمد قاسم الجوفي وعددا من قادة الوحدات والكتائب فرع عدن.

وتفقد اللواء لخشع خلال الزيارة غرفة قيادة العمليات لقوات الأمن الخاصة عدن , مطلعا على مدى تنفيذها للبرامج المعدة للمهام الأمنية الموكلة لها في حماية المنشآت للمرافق الحكومية بالعاصمة المؤقتة عدن.

كما أطلع نائب وزير الداخلية لخشع، على طبيعة ومستوى الجاهزية الامنية لقوات الأمن الخاصة فرع عدن , ومدی التجهيزات والامكانيات والاحتياجات اللازمة والأعمال الانشائية التي تجري بالمعسكر لإعادة تاهيله ليقوم بواجباته المناط بها علی اكمل وجه.  

كما قام “اللواء لخشغ” بجولة  على أرجاء المعسكر , استعرض فيها مع قيادة المعسكر عدد من الاعمال والمهام التي تقوم بها والاحتياجات اللازمة لما من شانه ان تودي القوات مهامها وواجباتها علی اكمل وجه في تثبيت دعائم الامن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للوطن والمواطن , موجها قيادة ومنتسبي قوات الامن الخاصة برفع مستوی اليقظة الامنية وبذل اقصی الجهود للارتقاء بمستوى العمل الامني للاجهزۃ والوحدات التابعة لوزارۃ الداخلية ,مشيرا إلى اهمية تظافر جهود الجميع لتحقيق الامن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن وفي مختلف المحافظات المحررۃ.

وجدد التأكيد على ضرورة أن تؤدي الوحدات الأمنية عموما وقوات الأمن الخاصة مهامها المنوط بها وتنفيذ كافة الأجراءات الأمنية وفقاً لقانون هيئة الشرطة ، مشددا على الانضباط والالتزام وأحترام الأنظمة والقوانين , باعتبار أن الانضباط والالتزام هو جوهر العمل المنشود الذي يطمح إليه الجميع.

LEAVE A REPLY