سقطرى: انعقاد اجتماع أمني موسع يؤكد على توحيد جهود الأجهزة الأمنية للحفاظ على نجاحها في استتباب الأمن و الاستقرار في المحافظة

354

سقطرى (المندب نيوز )محمد قدومي السقطري

ترأس وكيل محافظة سقطرى العميد ركن صالح علي سعد و مدير عام شرطة المحافظة العميد علي احمد الرجدهي اليوم اجتماعا موسع لقيادات الاجهزة الامنية و الضباط في المحافظة .
و في الاجتماع أكد وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد الى أهمية مثل هذا اللقاءات للقيادات الامنية للتشاور فيما بينها و حل الصعوبات التي تواجههم لتعزيز الليقضة الامنية . لافتا ان السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ رمزي محروس داعمه للقطاع الامني و على استعداد تام لتوفير ما يتطلب للقيام بواجبهم على اكمل وجه .
و اشاد سعد بالجهود الذي بدلته الشرطة خلال المرحلة السابقة في استتباب الامن و الحفاظ على السكينة العامة للارخبيل .
و حث الوكيل سعد خلالها رجال الامن الى الاستمرار بهذا النشاط و الحيوية و تعزيز التنسيق ما بينهم لتحقيق هدفهم الامني .
فيما نقل مدير عام الشرطة العميد علي الرجدهي في بداية كلمته في الاجتماع تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الذاخلية المهندس احمد الميسري لضباط و صف و جنود شرطة المحافظة .
لافتا ان هذا الاجتماع ياتي في إطار النجاحات التي حققته الشرطة في التغلب على الكثير من الصعوبات و جهودها في محاربة الجريمة التي تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية و كذلك لاستتباب الامن و حسن تعامل افرادها مع مختلف القضايا التي تصلها .
و دعا مدير الشرطة قيادة الاجهزة الامنية الى الحفاظ على النجاحات الامنية التي تحققت و العمل بروح الفريق الواحد لمواصلة هذا النجاح و ابقاء سقطرى خالية الجريمة .
و تطرق العميد الرجدهي الى عدد من المشاريع الامنية و التجهيزات التي يتم تنفيذها في المحافظة خلال المرحلة القادمة بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة و اسامهما بشكل فاعل و ايجابي على العمل الامني بمختلف اجهزته
و استمع الوكيل و مدير الشرطة من قيادات الاجهزة الامنية الى عدد من الملاحظات و للمقترحات التي من شأنها تسهم في تطوير العمل الامني .

صادر من مكتب التوجية المعنوي لشرطة محافظة ارخبيل سقطرى

LEAVE A REPLY