اللجنة التحضيرية لتأسيس شركة شبوة للاستثمار تعقد اجتماع لها

391

شبوة (المندب نيوز) خاص

عقد اليوم الأثنين بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة (المقر المؤقت للشركة) اجتماعا رسميا للجنة التحضيرية لشركة شبوة للأستثمار (تحت التأسيس) وذلك بعد أنتهى المرحلة الأولى من تسجيل المؤسسين في الشركة بنجاح فاق كل التوقعات.

وقد ترأس الاجتماع الأستاذ/حسين محمد ثابت رئيس اللجنة التحضيرية التأسيسية لشركة شبوة للاستثمار وبحضور الأستاذ/حسن علي بن غداوي نائب رئيس اللجنة التحضيرية وأعضاء اللجنة.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا الملحة والهادفة التي تهم الشركة ومتطلبات المرحلة المقبلة والقيام بالمهام والتكليفات كلًا في مجاله بكل حيوية ونشاط وتقديم الخطط والبرامج للمرحلة القادمة واستكمال الخطة الإعلامية لمواكبة مرحلة التأسيس ومتابعة وزارة التجارة والصناعة لاستخراج التصريح الرسمي والصيغة النهائية للنظام الأساسي وعقد الاجتماع التأسيسي.

وأستعرض رئيس اللجنة التحضيرية مساهمات المسجلين في التأسيس والتي بلغت أربعه مليون وأربعمائة وخمسه وثلاثون دولار وبنسبة 177بالمائه من أصل هدف المؤسسين ونسبة 88 بالمائة من الهدف العام ال 5 مليون دولار.

مؤكداً أنها قد وصلت مساهمة المؤسسين الموردة لمصرفي بإجمال والمشعبة بثلاثة مليون وخمسة ألف دولار ما يعادل نسبة 120بالمائه من أصل هدف المؤسسين ونسبة 60بالمائه من أصل الهدف العام.

وقدم رئيس اللجنة ونائبه الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة التحضيرية على تفانيهم ونشاطهم وصبرهم وتضحياتهم وأعطاء مرحلة التأسيس جل اهتمامهم ووقتهم كما قدموا الشكر والتقدير والامتنان لكل من وقف وساند وعمل من مندوبي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والتواصل الاجتماعي وكل الجنود المجهولين العاملين بوتيرة عالية في الميدان والداعمين معنويا.

وقد اقر المجتمعون القرارات التالية:

  1. اضافه الدكتور طالب محمد علي الجنيدي عضوا في اللجنة التحضيرية لشئون المهجر والمغتربين.
  2. تم اقرار الاعلامي محسن القرنعه مسؤولا اعلاميا امام الجنة التحضيرية لمتابعة الانشطة الإعلامية والتنسيق بين الاعلاميين واعداد الخطة الاعلامية معا تكلفتها المالية للمرحلة القادمة.
  3. اقرار مرتبات للعالمين في السكرتارية لدى اللجنة التحضيرية.
  4. تكليف الاخ سعيد باعلي لمتابعة المحامي الدكتور علي مهدي بارحمه لاستكمال عقد التأسيس و النظام الاساسي والتصاريح الرسمية من وزارة الصناعة والتجارة.
  5. تكليف الاخ حسن غداوي ناطقا رسميا عن اللجنة التحضيرية.
  6. تكليف الاخ صالح الكديم بمهام السكرتارية للتسجيل والأرشفة.
  7. تم تسليم الاخ المحاسب القانوني كشوفات بالمؤسسين معا كشوفات الحسابات المصرفية لإدراجهم محاسبيا في سجل ملاك الشركة.

هذا ومن المتوقع أن يتم خلال الأسبوعين القادمين افتتاح الاكتتاب للجمهور من أبناء المحافظة.

LEAVE A REPLY