الأحوال المدنية بالمهرة تدشن صرف شهادة الميلاد في بعض مديريات المحافظة

354

المهرة (المندب نيوز)عماد محمد الجحافي

برعاية محافظ محافظة  المهره الشيخ/ راجح  سعيد باكريت والعميد سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني .

دشنت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة المهره صباح اليوم حملة صرف شهادات الميلاد التي تستهدف  المديريات النائية والمتدني فيها تسجيل المواليد وهي  منعر وشحن وحات وقشن والمسيلة بدعم من منظمة اليونيسيف والاتحاد الأوروبي.

وفي افتتاح التدشين عبر وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ/ مختار محمد سعيد  عن سعادته لحضور تدشين حملة صرف شهادات الميلاد التي تستهدف بعض مديريات المحافظة.

وأثنى الوكيل مختار  بالدور الكبير التي تقوم به إدارة أمن المهره ومصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ومنظمة اليونيسيف  في تقديم الخدمات  للمواطنين.

 مؤكداً على أهمية شهادة الميلاد كوثيقة هامة داعيا إلى الجميع الى التفاعل الايجابي والتعاون لإنجاح هذه الحملة.

من جانبة  أكد  العميد مفتي سهيل  صموده  مدير عام شرطة المهره على  اهمية هذه الحملة والدور المطلوب من الجميع من اجل انجاحها في المديريات المستهدفة .

مشيدا بالجهود التي تقدمها المصلحة في خدمة المواطنيين وخاصة بمايتعلق بإصدار الوثائق الثبوتية للمواليد .

وعبر العميد/ رفعت جميل  عن سعادته لحضوره إلى محافظة المهرة  ومشاركته بتدشين هذه الحملة الهامة التي تستهدف المديريات النائية والمتدني فيها تسجيل المواليد وصرف شهادات الميلاد وبدعم من منظمة اليونيسيف والاتحاد الأوروبي.

حيث نقل العميد رفعت تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري والعميد سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني الى أبناء محافظة المهره .

مؤكدا بأن محافظة المهرة تحظى باهتمام كبير من قبل رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني من خلال  العمل على تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال والنشاطات خلال الفترة المقبلة.

هذا وقد تحدث في التدشين  مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة المهره  الرائد/ سالم محمد كلشات  مرحباً بالضيوف ومؤكداً على أهمية هذه الحملة لصرف شهادات الميلاد لما تمثله من أهمية بالغة كونها تعبير وثيقة أثبات هوية ومواطنة يستطيع من خلالها الشخص الحصول على الخدمات وعدم حرمانه من حقوقه .

 مؤكداً على ضرورة تفاعل الجميع لاستخراج شهادات الميلاد في المديريات المستهدفة.

حضر التدشين

مختار السقلدي عضو اللجنة الإشرافية وعدد من مدراء مكاتب فروع مصلحة الأحوال المدنية والسجل بمحافظة المهره.

LEAVE A REPLY