مدير البريقة يدشن توزيع بطانيات وملابس شتوية لذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة عمران

240

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، حملة ” أدفئوهم لمساعدة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة و المعاقين ” في منطقة عمران الساحلية بالمديرية .

وتتضمن الحملة – والذي تنفذها جمعية الساحل التنموية عمران ، بالشراكة مع إئتلاف الخير ، والمقدمة من مؤسسة السناء للتنمية والأعمال الإنسانية ، بدعم من المنظمة الفرنسية – توزيع بطانيات وملابس شتوية لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين بمنطقة عمران .

وخلال التدشين ، أكد اليزيدي إلى أهمية هذا المشروع الإنساني كونه يستهدف أهم شريحة في المجتمع للتخفيف من معاناتهم خصوصاً في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلد ، مشيداً دور منظمات المجتمع المدني في دعم وإغاثة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة .

 وشدد مدير عام البريقة على ضرورة تكثيف الجهود بين السلطة المحلية والمنظمات لتبني مزيداً من هذه المشاريع الإغاثية لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مناطق المديرية ، مؤكدا حرص واهتمام قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة لكافة المشاريع والأنشطة الإنسانية والخيرية والتنموية للمنظمات المحلية والدولية .

من جانبها ، أوضحت رئيسة جمعية الساحل التنموية سلمه ناصر عبدان ، أن تنفيذ هذه الحملة والتي تستهدف ” 70 ” حالة ، يأتي في إطار جهود الجمعية للتخفيف من معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة في موسم الشتاء ، معربه عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير الثروة السمكية فهد كفاين لمساندته في تنفيذ الحملة ، وايضاً مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي ، على دعمه وحضوره في تدشين هذه الحملة الإنسانية ، وايضاً الشكر الجزيل موصول للداعم الرئيسي للحملة المنظمة الفرنسية ، وكذا مؤسسة السناء للتنمية وإئتلاف الخير في تنفيذ الحملة .

LEAVE A REPLY