الصندوق الإجتماعي للتنمية يعقد ورشة تعريفية حول السلامة والصحة المهنية بشبوة

346

شبوة (المندب نيوز) خاص

نظم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا في عتق بمحافظة شبوة ورشة عمل تعريفية حول السلامة والصحة المهنية شارك فيها خمسة وسبعين مشارك من استشاري وفنيي ومقاولي مشاريع الصندوق بالمحافظة .

وتضمنت فعاليات الورشة تعريف المشاركين فيها بمفاهيم السلامة والصحة المهنية والإجراءات اللازمة التي يجب اتخاذها لضمان سلامة العمل في مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة .

وخلال حفل افتتاح الورشة أشار وكيل محافظة شبوة المساعد علي محمد الكندي إلى أهمية الورشة وأهمية الاستفادة منها ومن نتائجها من قبل المشاركين فيها وبما يؤمن سير وتنفيذ مشاريع الصندوق في المحافظة بالصورة المنشودة ، مشيدا بالدور الذي يضطلع به الصندوق الاجتماعي للتنمية في خدمة عملية التنمية المحلية بالمحافظة والارتقاء بالخدمات الاجتماعية فيها نحو الأفضل ، مجددا التأكيد على دعم قيادة المحافظة والفعاليات الرسمية والشعبية المختصة فيها لكافة الأنشطة والبرامج التنموية التي ينفذها الصندوق في المحافظة وتقديم التسهيلات اللازمة لها .

وقد أدار فعاليات الورشة الضابط المجتمعي بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا غسان بارأس بمشاركة ضابط قطاع الصحة والحماية بفرع الصندوق عوض لقصم.

LEAVE A REPLY