النخبة بطلا لدوري الإحتفال بالمولد النبوي الشريف لكرة القدم بفوز على نصر الديس

407

المكلا (المندب نيوز ) خاص

توج فريق النخبة لكرة القدم بحارة باسويد بديس المكلا بكاس دوري الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ضمن الفعاليات الرياضية الابتهاجية بهذه المناسبة والذي نظم برعاية واشراف مؤسسة الطاف للتنمية وجاء ذلك اثر فوزه بصعوبة على جاره فريق نصر الديس بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة النهائية للدوري التي جرت على ملعب فريق الكوكب بالمدينة الرياضية بحي السلام .

وقدم الفريقين عرض كروي وفني إيجابيا ووفقا لقدراتهم البدنية والجسمانية خلال شوطي المباراة التي أدارها في الساحة الحكم الكابتن علاء خلود وسجل كل واحد منهم هدف بكل شبكة
بدء النخبة التهديف مبكرا ومفاجى من قبل اللاعب اسامه غازي باقطمي وعادل سريعا للنصر اللاعب محمد صلاح باجبير في الشوط الأول الشوط.

الثاني شهد اضاعة للفرص من كلاء الفريقين دون تسجيل هدف يذكر ليلجا الطرفان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ذهبت من نصيب النخبة .كما كان للتعليق الرياضي حضور في المواجهة الذي أعطى نكهة في الاستمتاع بالمفردات التونسية الرياضية من قبل المعلقين علي بن حيدرة.وبدر بامدهاف .

وعقب ذلك قام المدير التنفيذي لمؤسسة الطاف للتنمية السيد عبدالله علي مديحج ومعه الشخصية الرياضية الكابتن عادل عبدالله المشجري وسط جمع من الجماهير الرياضية وفرحة لرابطة جماهير فريق النخبة تم تكريم هداف البطولة~ للاعب محمد صلاح و افضل حارس للاعب سعيد بامسعود و افضل لاعب من نصيب حمزة المرشدي فريق نصر الديس وكان مسك الختام تكريم البطل والوصيف بالكوؤس مع بذلات رياضية للاعبي الفريقين . واخد الصور التذكارية للابطال .

LEAVE A REPLY