اللجنة الوزارية المكلفة بالتحقيق في حادثة غرق السفينة في سقطرى تواصل اجتماعاتها في مدينة المكلا

442

 

المكلا (المندب نيوز) نجيب الكلدي

 

 

ترأس وزير الأوقاف والإرشاد القاضي احمد عطية ذصباح اليوم السبت اللجنة الوزارية المكلفة بالتحقيق في حادثة غرق السفينة في سواحل سقطرى.

 

حيث واصلت اللجنة لليوم الثالث على التوالي جلسات الإستماع والتحقيق مع الجهات ذات العلاقة في قضية غرق السفينة (فرج الله 2) في الساحل الغربي لمحافظة سقطرى.

 

وفي تصريح صحفي لرئيس اللجنة القاضي أحمد عطية وزير الأوقاف والإرشاد الذي أكد أن  اللجنة تواصل عملها بكل جهد وتفاني ومسؤلية.

 

وقال عطية أن اللجنة جلست في اليومين الماضيين مع كل جهات الاختصاص وهي ما يقارب ثمان جهات ، وتم تلخيص افاداتهم موضحاً أن اللجنة قد انتهت من تقرير المشروع الأولي.

 

وأكد القاضي عطية أن اللجنة ستواصل عملها وإن شاء الله خلال اليومين القادمين يتم الانتهاء من التقرير النهائي ليرفع إلى فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.

 

موضحاً أن اللجنة مارست عملها في جو من الشعور بالمسؤلية والتحري والتدقيق في كثير من الافادات التي وصلت اليها بغية الوصول للجهات المقصرة التي كان لها تقصير وخلل حتى وقع هذا الحادث الذي نسأل الله أن لا يتكرر مره أخرى.

 

وتكونت اللجنة الوزارية من القاضي أحمد عطية وزير الأوقاف والارشاد رئيساً ، وعضوية الوزير عبدالرب السلامي، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ، والعميد أحمد باجوه مدير أمن حضرموت الساحل ، والقاضي علي صابر رئيس استئناف حضرموت الساحل والوادي.

LEAVE A REPLY