مسنة في السبعينيات تروي معاناتها من قصف مليشيات الحوثي في حيس

333

الحديده (المندب نيوز) خاص

تتسع رقعة المعاناة والمآسي لدى سكان الحديدة ، وتزداد حالات الإنتهاكات المتواصلة بحق المدنيين من قبل المليشيات الحوثية نتيجة القصف العشوائي على الأحياء السكنية المكتضة بالسكان ، فيعلو صوت المواطن ممزوجاً بالقهر والوجع من ممارسات تلك المليشيات بهم .

 أوضاع مأساوية جعلت أهالي الحديدة ينامون على ألم ماثل ويصحون على جراح متجددة .. عائلات كثيرة لم تتمكن من العودة إلى منازلها المدمرة ، وضحايا تحصدهم أدوات القنص والقتل الإجرامية الحوثية ، إنه مشهداً يلخص واقعاً مريراً ومؤلماً للغاية يعيشه أبناء الحديدة الذين تستهدفهم مليشيات الحوثي .

 هذه المُسنّة السبعينية من عمرها تسكن في مديرية حيس وتروي لنا معاناتها وأسرتها من القصف الهمجي لمليشيات الحوثي على منزلها الذي تقطنه هي وأبناءها .. فتتحدث بكل حرقة وألم أن مليشيات الحوثي تقوم بإستهداف منازلهم بشكل يومي ، معتقدين أنهم بتدميرهم لمنازلنا ستمكنهم من مفاتيح الجنة كما يزعمون .

 وأضافت المسنة أن مليشيات الحوثي دمرت منازلنا وأهانت الأهالي واستهدفت أبناءنا وتحاول إرهابنا بكل الوسائل والطرق .. في محاولة منها للقضاء على كل شي جميل في حيس .. ليس هذا فحسب بل أننا لا نستطيع حتى ان ننام بسلام خوفاً من القذائف الحوثية .

 هذه المرأة المُسنّة تصف القصف الحوثي على مديرية حيس بأنه مُرعب للأطفال والنساء حيث ننام ونصحو كل صباح ومساء على وقع أصوات القصف بالقذائف الحوثية .. فأي حال وأي حياة وصلنا إليها بسبب ممارسات تلك المليشيات الإرهابية . هذه بعض الحقائق والأعمال الإجرامية التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق الأهالي والسكان في محافظة الحديدة ومختلف مناطق الساحل الغربي .

LEAVE A REPLY