“صدى” تدرب ٥٠ شاب وشابة في المكلا على تقنية الكوتشينج (التدريب الشخصي)

247

المكلا (المندب نيوز)  خاص

نظمت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء اليوم، بمدينة المكلا، محاضرة تدريبية عن التدريب الشخصي، أو ما يعرف بالكوتشينج، أداها الماستر كوتش علي سعيد لحمدي القعيطي، أول ماستر كوتش في اليمن معتمد من البورد البريطاني للتدريب والاستشارات ببريطانيا، والمعتمد كذلك من الأكاديمية العربية للتدريب والحلول والاستشارات في مصر، وهو كذا كوتش ومحلل شخصيات معتمد من مركز الثريا للتدريب والتنمية البشرية بالسودان.

الماستر كوتش “القعيطي” أعطى المشاركين خلال المحاضرة التدريبية طرق ممارسة الحوارات مع الناس، والتفاعل معهم عما يخبرون عن أنفسهم، مع التمتع بعمق بما يشعرون به، وإعطاء الحلول مشكلاتهم عبر نماذج كوتشينج (التدريب الشخصي).

كذلك قدم “القعيطي” وسائل تحديد ما الذي يريده الشخص للبدء والانطلاقة في تحديد أهدافه، والوصول لما يريده الشخص خلال فتره زمنيه قصيرة، عكس عندما يكون بمفرده، فقد يصيبه الخمول والكسل والتسويف.

حضر المحاضرة التدريبية، التي نفذت في قاعة التدريب بمقر المؤسسة؛ ٥٠ شاب وشابة من سكان مدينة المكلا.

كما تعد مؤسسة صدى للإعلام والتنمية إحدى المؤسسات المحلية المهتمة بمجال الإعلام، وتعمل على تنمية المجتمع، من خلال تنظيم الدورات التدريبية، وتنفيذ المشاريع الإعلامية والتنموية ودعمها.

وتعتبر كذلك “صدى” من أولى المؤسسات المحلية المهتمة بإرساء دعائم الأمن والاستقرار، وعمل اللازم من حيث تثقيف المواطنين ورفع مستوى وعيهم الوطني تجاه كل ما قد يكر صفو المجتمع وأمنه.

LEAVE A REPLY