بعد الانتهاء من أعمال البناء..أمن ساحل حضرموت يتسلم أربعة مراكز أمنية في الشحر بدعم إماراتي

248

الشحر (المندب نيوز ) مركز الإعلام الأمني

تسلمت إدارة المشاريع بأمن وشرطة ساحل حضرموت ممثلة بمدير الإدارة المهندس عوض باشكيل أربعة مراكز أمنية من المقاولين المنفذين بعد إكمال العمل في إنشائها بمديرية الشحر بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن خطتها لتطوير وتأهيل القطاع الأمني بمحافظة حضرموت .

وخلال مراسيم الاستلام أوضح مدير إدارة المشاريع المهندس عوض باشكيل بأن الاستلام كان لأربعة مراكز أمنية هي مركز شرطة المدينة ومركز مديرية أمن الشحر ومركز السير والدفاع المدني إضافة إلى مركز أمن الحامي حيث سيتم البدء بتأثيها بكامل المعدات اللازمة والحديثة.

بدوره قال العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني مدير أمن مديرية الشحر “إننا نشهد اليوم استلام مركز أمن مديرية الشحر والتي نعتبرها خطوة مهمة في الإتجاه الصحيح وثمرة من ثمرات الجهود الكبيرة والدعم اللامحدود من قبل دول التحالف العربي وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة صاحبة مشروع تطوير الأمن بحضرموت.

وأشار العقيد “بن عكاس” إلى أن هذه المراكز المؤهلة ستسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في كل أرجاء المحافظة وستساعد الجهات الأمنية في مديرية الشحر على القيام بمهامها الأمنية على أكمل وجه.
شاكراً في سياق حديثه جهود المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي على الاهتمام والدعم اللامحدود في سبيل متابعة وانجاز مثل هذه المشاريع.

LEAVE A REPLY