مدير البريقة يدشن توزيع المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع الغذاء مقابل الأصول المقدمة من منظمة كير العالمية

399

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير عام مكتب البريد والتوفير البريدي بالمحافظة أحمد صالح عبدالعزيز ، في مكتب بريد البريقة ، توزيع المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع الغذاء مقابل الأصول ، والذي تنفذه منظمة كير العالمية ، بدعم من برنامج الغذاء العالمي .

وفي التدشين ، أشاد اليزيدي وعبدالعزيز بكافة المشاريع والأعمال الإنسانية المقدمة من قبل منظمة كير في مختلف المجالات الخدمية والتي أسهمت في التخفيف من المعاناة المعيشية للمستهدفين من تلك المساعدات وتوفير إحتياجاتهم الضرورية خاصة في ظل الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد ، مثمنيين دور برنامج الغذاء العالمي على دعمه في تنفيذ هذا المشروع الإنساني الهام .

وحث مدير عام البريقة القائمين على المشروع بتبسيط إجراءات عملية الصرف أمام المستفيدين للحصول على مساعداتهم النقدية بكل يسر وسهولة ، شاكراً جهود قيادة مكتب البريد بالمحافظة ومكتبي بريد البريقة والشعب بالمديرية على تعاونهم في صرف المبالغ المالية للمستفيدين .

وخلال التدشين ، دعا اليزيدي كافة المنظمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية إلى تكثيف جهودها في تنفيذ مشاريعها وأنشطتها الإنسانية في المديرية ، مؤكداً حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على توفير التسهيلات اللازمة لهم لما من شأنه إستهداف وإيصال المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود والنازحة في كافة مناطق مديرية البريقة .

من جانبه ، أوضح الضابط الميداني للمشروع  مختار عبده إبراهيم ، أن توزيع المساعدات المالية يأتي في إطار الخدمات الإنسانية التي تنفذها المنظمة بدعم من برنامج الغذاء العالمي في عدد من المحافظات اليمنية ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من تلك المساعدات النقدية في مديرية البريقة يبلغ ” 1900 ” شخص . 

حضر التدشين ، مدير مكتبي بريد البريقة والشعب فراس محمد علي .

LEAVE A REPLY