رغم شحة الإمكانيات افتتاح مركز أبين للشطرنج

223

أبين (المندب نيوز) خالد عباد

بحضور الأمين العام للمجلس المحلي أ. “مهدي الحامد” و مدير عام مكتب الشباب و الرياضة ألكابتن “أحمد صالح الراعي. أفتتح صباح اليوم أتحاد أبين للشطرنج بصالة “الشيخ زايد” للألعاب الرياضية بزنجبار مركز أبين للشطرنج. برعاية وزير الشباب و الرياضة أ .”نايف البكري” و محافظ محافظة أبين اللواء الركن/”أبو بكر حسين سالم” و بدعم من مدير عام مديرية زنجبار أ. “غسان الشيخ فرج” .

و في بداية الافتتاح رحب رئيس أتحاد شطرنج أبين الكابتن “علاء باحكر بالأمين العام للمجلس المحلي و مدير عام مكتب الشباب و الرياضة و جميع الحضور. و تحدث قائلا. أننا اليوم نفتتح مركز أبين للشطرنج برعاية من وزير الشباب و الرياضة و م محافظ محافظة أبين و يأتي هذا الافتتاح بدعم من مدير عام مكتب الشباب و الرياضة و مدير عام مديرية زنجبار.

و أضاف.  أن افتتاح هذا المركز يأتي لتطوير اللعبة و الحفاظ على مستويات اللاعبين. و في ختام حديثة. شكر مدير عام مكتب الشباب و الرياضة و مدير عام مديرية زنجبار لدعم مثل أقامه هكذا أنشطة.

و في كلمة لمدير عام مكتب الشباب و الرياضة الكابتن “أحمد صالح الراعي” قال في مستهلها اليوم ندشن افتتاح مركز أبين للشطرنج و نشكر جهود الاتحاد للارتقاء باللعبة .

 كما نثمن الإنجازات التي حققها لاعبي محافظة أبين و أخرها البطولة الدولية بطولة المحبة و السلام المقامة في محافظة المهرة .

و أضاف. نتيجة لظروف و شحة الإمكانيات أعطينا مساحة متواضعة لافتتاح المركز على أمل تغير الظروف و أعطا مساحة أكبر .

و أشار. على الاستمرارية و تظافر الجهود و الحفاظ على النتائج التي تم تحقيقها منها بطولة الدورة الوطنية و النتائج المتقدمة في مهرجان المهرة. مختتما حديثة بشكر أ. “مهدي الحامد” لحضور و مشاركته في افتتاح المركز.

من جانبه رحب الأمين العام للمجلس المحلي أ. مهدي الحامد بجميع الحضور و عبر عن مدى سعادته لما حققه لاعبي محافظة أبين في البطولة الدولية بطولة المحبة و السلام .

و أضاف. كل الشكر و الثناء لمدير عام مكتب الشباب و الرياضة الكابتن “أحمد صالح الراعي” على الأنشطة التي تقام بالمحافظة و منها الذي نراه الأن افتتاح مركز أبين للشطرنج. متمنيا التوفيق و النجاح للجميع.

و على هامش افتتاح المركز تم تكريم مدير عام مديرية زنجبار أ. “غسان الشيخ فرج” و مدير عام مكتب الشباب و الرياضة الكابتن “أحمد صالح الراعي” بدروع نظير دعمهم للمركز. إلى جانب تكريم اللاعب الناشئ “أكرم شيخان” كموهبة تم اكتشافها.

حضر الافتتاح

رئيس الاتحادات و الأندية أ. “عبدالرحمن الشاعري” /مسؤول النشاط الرياضي، بمكتب الشباب و الرياضة أ. “وجدي مهدي/الأمين العام لأتحاد شطرنج أبين أ. “علي أبراهيم”

LEAVE A REPLY