مدينة تريم تمنع حمل السلاح والتجول به في العام القادم 2019 مـ (تفاصيل )

198

تريم (المندب نيوز) خاص

أقرت اللجنة الأمنية بوادي حضرموت والصحراء خطة أمنية مع الجهات الأمنية  في مديرية تريم بمنع حمل السلاح في المديرية بدءاً من العام القادم (2019م) والتجول به داخلها .

ووفقاً للمدير العام لمديرية تريم المستشار القانوني “خالد هويدي” فإنه وفي الأسبوع الماضي جرت حملات مباغته لمنع حمل السلاح والتجول به في مديرية تريم، كتجربة أولية لتنفيذها بداية العام القادم، وتنويه المواطنين بعدم حملة والتجول به داخل المدينة؛ حفاظاً على حياة الساكنين وإنهاء المظاهر المسلحة والمخلة بالسكينة العامة ..

مشيراً أن الحملة ستستبقها منشورات وملصقات توعوية في شوارع المدينة لتوعية المواطنين بعدم حمل السلاح ومخاطرة على الفرد والمجتمع، والتنويه بالإجراءات التي ستتم لحاملي السلاح المرخص والغير مرخص داخل المدينة اثناء تنفيذ الحملة، بالإضافة الى تشارك المواطنين لإنجاح الحملة وإبلاغهم عن الحالات المخالفة ..

وشدد “هويدي ، على ضرورة تعاون المواطنين مع رجال الأمن لضبط العمليات المخلة بالأمن والإستقرار ومكافحة إنتشار الجريمة في المديرية، وأن لا ينجروا خلف العواطف ويكونوا يداً واحدة مع قياداتهم، مضيفاً أنه تم في الأيام الماضية القبض على (20) شخصاً قاموا بعمليات سرقة في المديرية وتم إحالتهم للجهات المختصة .

LEAVE A REPLY