شرطة المنصورة والبساتين تحتجز 3 “عٍـرْسان” و 4 مسلحين بمواكبهم في العاصمة عدن

379

عدن (المندب نيوز ) علاء بدر

نجحت الحملة الأمنية المشتركة لمنع إطلاق الرصاص في المناسبات بالمنصورة في مهامها لتعتقل بقوة القانون 7 أشخاص ليلة البارحة بعدد من التهم التي يُجرِّمها القانون.

حيث انطلقت 5 أطقم من كتيبة الاحتياط الثانية على متنها الأسود الأشاوس للكتيبة، بمعية زملائهم في طقم أمني يتبع قسم شرطة المنصورة، وكذا طقم آخر من قسم شرطة الدرين، بالاضافة إلى طقم ينتمي لقسم شرطة كابوتا، فقاموا بضبط 3 “عٍـرْسان” استخدموا خلال حفلات زواجهم إطلاق الذخيرة الحية فأقلقوا المواطنين، وعبثوا بالسكينة العامة.

كما تم توقيف أربعة أشخاص آخرين بتهمة حيازتهم لأسلحة نارية، وإطلاقهمللرصاص الحي في مواكب عرس مختلفة.

وأشار مصدر مطلع إلى أن الأربعة الذين تم اعتقالهم سيواجهون تهمة مقاومة سلطة الضبط الأمني التي كانت تؤدي دورها في بسط الأمن والاستقرار.

وذكر المصدر أن الموقوفين هم:-
1- (أ. ع. أ. م) من منطقة المدينة التقنية، “عريس”.

2- (م. ع. ع) من منطقة عمر المختار، أطلق النار في موكب عرس.

3- (أ. م. ع) من منطقة البساتين، “عريس”.

4- (إ. ع. إ) من منطقة البساتين، أطلق النار في موكب عرس.

5- (و. ت. ع) من منطقة البساتين، أطلق النار في موكب عرس.

6- (ع. ع. م. ص) من منطقة البساتين، أطلق النار في موكب عرس.

7- (ع. ع. إ) من منطقة البساتين، “عريس”.

ولفت المصدر المطلع إلى أن القائد كمال الحالمي يُتابع نشاط وعمل السرايا والأفراد في كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بشكل يومي، ويحث الجنود على الاستمرار بنفس الوتيرة العالية في تنفيذ حملة منع إطلاق الرصاص بالأعراس، بالتنسيق الكامل مع إدارة أمن العاصمة عدن ممثلةً باللواء الركن شلال علي شائع مدير الأمن.

وأردف المصدر المطلع أنه تم تسليم الأشخاص الآنف ذكرهم إلى إدارة البحث الجنائي بأمن العاصمة عدن لاتخاذ المسار القانوني في حقهم.

LEAVE A REPLY