سيئون (المندب نيوز)  جمعان دويل 

اختتمت بكلية البنات بجامعة سيئون يوم امس الدورة التدريبية في جانب التصوير الفوتوغرافي التي نظمها فريق بصمة عطاء التطوعي بالكلية بتمويل من مؤسسة بن حبريش للتنمية بالتنسيق مع عمادة الكلية .

وفي الدورة التي استهدفت 40 فتاة من طالبات الكلية تلقين على مدى 6 ايام بمعدل يوم في الاسبوع على معارف ومفاهيم وخبرات في جانب التصوير الفوتوغرافي نظريا وعمليا من قبل مدرب الدورة ابوبكر فرج علوا .

وفيي حفل الختام الذي اقيم بقاعة الاديب الصبان بحرم الكلية اعربت عميدة الكلية الدكتورة / رجاء مطلق عن الشكر والتقدير لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية على دعمها المستمر للبرامج التنموية والتدريبية للكلية , مؤكدة بأن هذه الدورة تعد وتخرج اول كادر اعلامي نسوي والذي سيغطي مختلف انشطة الكلية .

وبدوره اوضح مدير البرامج بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية الاخ / محمد عبيد واكد  بأن المؤسسة وفقا واهدافها ورسالتها الاسهام في دعم الشباب عبر ملتقياتهم ومنتدياتهم وتمكينهم بالمعارف والمفاهيم العلمية والتي تنمي قدراتهم واسهامهم في التنمية   

فيما استعرض مدرب الدورة ابوبكر علوا ابرز المحاور التي تم اعطائها للطالبات المستهدفات فيما يتعلق بطرق التصوير الفوتوغرافي والكيمرات والعدسات المستخدمة في التصوير نظريا وعمليا .

وتخلل الحفل الذي حضره المسئول المالي بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية الاخ زكي كرامة بن سعد ومسئول البرامج بالمؤسسة الاخ  محمد عبيد واكد وعدد ن الاساتذة والدكاترة بكلية البنات قدمت براعم واطفال روضة 22 مايو عدد من الفقرات الانشادية الراقصة نالت استحسان الحضور كم تم عرض عبر جهاز البروجكتر ابرز الاعمال التصورية لمخرجات الدورة نالت جميعها استحسان الحضور .

وفي ختام الحفل كرمت عمادة كلية البنات مؤسسة بن حبريش للتنمية بشهادة الشكر والعرفان ومدرب الدورة والمشاركات بالدورة بشهادات المشاركة .

ترك الرد