وجه بتكاليف رجل صناعية للطفل احمد .. العميد منير التميمي يطمئن على حالة المصابين جراء تفجير الشحر الإرهابي.

411

 المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، العميد منير كرامة التميمي، المصابين والجرحى جراء التفجير الإرهابي في مدينة الشحر اواخر الأسبوع الماضي ، فور عودته من زيارته العملية لمدينة عدن.

واستمع في زيارته لمستشفى حضرموت مساء اليوم ، من الأطباء الى شرح مفصل عن حالة المصابين الصحية ومدى تماثلهم للشفاء .

موجها بالتكفل بعلاج كل المصابين جراء الحادث الإرهابي على نفقة السلطة المحلية وبحسب توجيهات محافظ المحافظة ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج البحسني.

كما وجه العميد التميمي بالتكفل بتكاليف علاج الطفل احمد الذي بترت قدمه وتركيب رجل صناعية في اقرب وقت ممكن ،” واحمد هو شقيق الطفل الشهيد امير ” .

وتبادل مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت الأحاديث الودية مع المصابين في المستشفى مؤكدا لهم ان دمائهم والشهداء لن تذهب هدرا وان الأجهزة الأمنية لن يهداء لها بال حتى تلقي القبض على العناصر الإجرامية والإرهابية التي نفذت هذا العمل المدان و المتنافي مع القيم والمبادئ الإسلامية السمحة.

إلى ذلك عبر أهالي واقارب الشهداء والمصابين الذين كانوا يتواجدون بالمستشفى ، عبروا عن امتنانهم وشكرهم لمدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت على مواساته لهم واطمئنانه على صحتهم وقالوا ان ذلك ليس بغريب على شخص تجلت فيه كل معان الوفاء والإنسانية وفضل زيارتهم قبل وصوله الى منزله بعد رحلة سفر شاقه.

رافق العميد التميمي خلال الزيارة العقيد ياسر العامري مدير البحث العام والعقيد عيسى العمودي مدير امن مديرية المكلا

LEAVE A REPLY