مدير امن عدن يزور غرفة العمليات المشرفة على منحة وقود السعودية

242

عدن (المندب نيوز ) خاص

قام الاخ اللواء شلال علي شائع هادي مدير امن عدن بزيارة تفقدية الى محطة كهرباء المنصورة بهدف الاطلاع على سير العمل في المحطة وغرفة العمليات المشرفة على عملية واليه استلام وتوزيع منحة المملكة العربية السعودية من الوقود المستخدم لتوليد الطاقة الكهربائية , حيث كان في استقباله هناك الاخ د. نجيب حميد ممثل البرنامج السعودي .

وخلال زيارته عبر مدير امن عن بالغ سعادته بالزيارة , مؤكدا على ان استمرار تدفق التيار الكهربائي للمواطنين يعتبر نجاح غير عادي لمهمه فريق عمل غرفة العمليات المكلفة بمراقبة عملية استلام ومتابعة توزيع الوقود المقدم من قبل المملكة العربية السعودية الشقيقة في اطار الدعم والجهود والمساعي المبذولة من قبل المملكة لمساعدة البلد وانتشالها من الاوضاع التي وصلت اليها , مؤكدا على استعداد ادارة امن عدن لتقديم اي تسهيلات امنيه يمكن تقديمها .

من جانبه عبر الاخ د. نجيب حميد عن بالغ سعادته وتشريفه بزيارة مدير امن عدن والتي نوه باهميتها في ظل حالة الاستقرار الامنية التي شهدتها العاصمة المؤقته عدن منذ تولي اللواء شلال قيادة امنها , مستعرضا من جانب اخر لمدير امن عدن طبيعه مهمه عمل غرفة العمليات المشتركة والمتمثلة باجراء عملية الرقابة على استلام وتوزيع الوقود في بقية محافظات الجمهورية وبما يكفل استمرار تدفق التيار الكهربائي على مدار الساعه دون انقطاع , منوها الى ان هناك خطة وآليه عمل محددة لعملية التفتيش والرقابة على المنحه بحيث يكون بالامكان بعدها محاسبة اي جهة او اطراف على اي تقصير قد يحدث .

LEAVE A REPLY