قعوضة (المندب نيوز ) مصطفى باصيبع

قدم طلاب صفوف الدمج لتعليم الصم والبكم بمديرية القطن درع الوفاء للحكم عبد الله بن مبروك بن عجاج النهدي نظير جهوده المبذولة ودعمه ألا محدود للصم والبكم .

وجاء ذلك أثناء الزيارة التي قامت بها إدارة صفوف الصم والبكم إلى بيته العامر في منطقة قعوضه صباح اليوم الأحد الثلاثون من ديسمبر الجاري مرحبين بعودته إلى أرض الوطن بعد غياب دام سنوات .

واستمع الحكم بن عجاج إلى شرح مفصل عن مشروع ترميم مدرسة الصم والبكم التي يجري العمل فيها وأوضحت الإدارة أبرز الصعوبات التي تواجه استكمال المشروع والبحث في إيجاد حلول لها .

بدورة تقدم الحكم عبد الله بالشكر الجزيل لإدارة ومعلمين ومعلمات الصم والبكم على كل مايقدمونه وحرصهم على تعليم الطلاب امور دينهم موصياً الإدارة و المعلمين الى بذل جهود اكبر من اجل تعليم ورعاية هذه الفئة واكد حرصه الشديد وخدمة هذه الشريحة والسعي من أجل توفير الدعم اللازم لها .

وقدم درع الوفاء نيابة عن الطلاب والمعلمين مصلح بن كليب ، وسالم البريكي ، وعوض بن عجاج ، وأحمد مزروع، وحضر اللقاء فهمي ديان مشرف الصفوف، والأستاذ الفاضل عيظه باخريصة ،ومحمد بارفعة عضو هيئة التدريس ،والمهندس عارف باضاوي عضو الهيئة الإدارية بجمعية الصم والبكم بالوادي .

ترك الرد