عدن (المندب نيوز) محمد القادري 

 

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، باتخاذ اجراءات قانونية بحق المتغيبين و المنقطعين عن اعمالهم في المراكز الصحية في المديرية .

 

واشار اليزيدي خلال تفقده و بحضور عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي  بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف ، لمجمعي البريقة والشعب الصحيين ، بانه تم تشكيل لجنة صرف المرتبات لموظفي مكتب الصحة لضبط حالات الانقطاع في المرافق الصحية في المديرية .

 

 وخلال الزيارة أطلع مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ومعه مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية الدكتور شاذن يوسف علي ، على  سير أداء مختلف الأقسام والانضباط الوظيفي للكوادر الصحية والطبية في المجمعين ، مستمعاً إلى شرح من قبل القائمين في المرفقين حول التجهيزات الطبية اللازم توفيرها لتحسين الأداء والنهوض بواقع الخدمات الطبية , وكذا الاحتياج القائم من الكادر الطبي المتخصص لتغطية العجز في بعض الأقسام .

 

وطالب اليزيدي  على ضرورة اضطلاع العاملين بدورهم والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى ، مؤكداً حرص قيادة  المديرية على توفير الاحتياجات اللازمة بما يسهم في توسيع الخدمات التي تقدمها تلك المرافق الصحية

LEAVE A REPLY