عدن(المندب نيوز )خاص

أصدر معالي وزير المالية الأستاذ أحمد عبيد الفضلي، قرار وزاري رقم ( 44 ) لسنة 2018م , بشأن تكليف مديرا عاما للشئون المالية لجامعة سيئون م/حضرموت.
ونصت الماده الأولى من القرار : بتكليف عبدالله محمد أحمد الصبان مديرا عاما للشئون المالية لجامعة سيئون م/حضرموت، وكما نصت الماده الثانية : يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويبلغ من يلزم تنفيذه.
هذا وقد تولى الصبان عدة مهام منها مدير حسابات كلية المجتمع وكليات جامعة حضرموت للفترة من 2006م -2012م، ومدير الشؤون المالية لمستشفى سيئون العام للفتره 2013م-2015م، ومدير الشؤون المالية لمكتب الضرائب حضرموت الودي والصحراء حاليا،وعدة إدارت حكومية آخرى خلال الفترة الماضية ، وحاز على شهادة مدرب معتمد لدورات النظام المحاسبي الموحد ودليل الموازنة بالمعهد المالي التابع لوزارة المالية، ودرب لعدد من الدورات المتنوعه المهارات الحياتية والتسويق والمشاريع الصغيرة.
ويعد الشاب عبدالله محمد الصبان من أبرز الشباب في محافظة حضرموت المتفاني والمخلص في أداء عمله ويسعى دائما إلى تطوير مهنية العمل المالية والإدارية في كل الإدارات الحكومية التي عمل بها مديرا ماليا في الفترة الماضية وحقق إرضاء وظيفي من قبل الكادر الذي يعمل معه كروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف متميزة في العمل.

ترك الرد