سقطرى (المندب نيوز )مركز الإعلام محافظة أرخبيل سقطرى

أكد وكيل محافظة سقطرى القائم بأعمال المحافظ الأستاذ رائد الجريبي حرص السلطة المحلية بقيادة الأستاذ ا رمزي محروس محافظ محافظة أرخبيل سقطرى على تطوير القطاعي الشبابي والرياضي في المحافظة و توفير متطلباتهما في شتى المجالات الرياضية .
و أشار الجريبي في اجتماع مشترك الذي حضر في مدير عام مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم والاندية الرياضية في المحافظة هي المحور الاساسي للحفاظ على الشباب وصقل قدراتهم و تنمية افكارهم بالشكل الصحيح
لافتا ان مثل هذا اللقاءات لها اهمية في البحث عن متطلبات الشباب والرياضيين و العمل على تحقيقها .
و رفع الجريبي تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي حفظه الله بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد سائلين الله تعالى ان تكون عاما سلام و استعادة ما تبقى من ارض الوطن من قبضة المليشيات الانقلابية.
من جانبه أشار وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد ان قطاع الشباب والرياضة من اهم القطاعات التي يتوجب استغلالها بشكل امثل خدمتا للمحافظة والوطن بشكل عام. معربا عن سعادته في الحضور لمثل هذا الاجتماعات لمناقشة وضع الشباب والرياضة.
فيما تطرق مدير عام الشباب والرياضة علي صعباب للجهود الذي يبدلها المكتب لتطوير من الحركة الرياضية في الارخبيل و كذا تفعيل دور الاندية و تنظيمها بالشكل الصحيح لتؤدي دورها بالشكل المطلوب .
و عبر “صعباب ” عن تقديره العالي لمؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية على دعمها المتواصل للنشاط الرياضي في الارخبيل .
من جانبه استعرض رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم جمعان احمد خطوات اتحاد كرة القدم و برنامج نشاطه خلال العام الحالي 2019م و التي تتكون من عدت بطولات لفئات مختلفة في اللعبة و ذلك بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية الداعمة الرسمية للنشاط الرياضي في الارخبيل .
و ناقش اللقاء جملة من الصعوبات التي تواجه القطاع الرياضي في الارخبيل و كذا وضع الاندية المالي والإذاري.
حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبد الجميل عبد الله و مدير الشئون الاجتماعية والعمل عبد العليم بن غانم و نائب مدير الشرطة العقيد صالح بن غانم .

ترك الرد